أغرب الهدايا في عيد الحب

يعتبر عيد الحب من الأعياد التي تتميز بكثرة الهدايا،حيث يحرص العشاق على تبادل الهدايا الرومانسية الخاصة في هذا اليوم، وخاصة: الدباديب والقلوب والورود، وجميعها من اللون الأحمر أو تقديم هدايا غالية وباهظة الثمن،وذلك تعبيراً عن كافة المشاعر الجميلة في القلب تجاه الشخص الآخر، ولكن الغريب  أن هناك بعض الأشخاص يقومون بكسر القاعدة المعتادة والتفكير خارج الصندوق،ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال مقالنا التالي نبذة عن أغرب الهدايا في عيد الحب.

أغرب الهدايا في عيد الحب

ورقة الطلاق

وكانت إذاعة نيوزيلندية قد قمت برنامج خاص بمناسبة عيد الحب،عن المفاجآت الغير سارة،وطلب الزوج ان تقوم أن تغطي المحطة كلفة الطلاق؛ لتحرر الرجل من حياة تعيسة.

تجميد الزوجة

صادف أن فارقت زوجته الحياة في يوم عيد الحب الرومانسي، ليقرر الزوج أن يكون الاحتفال يوم عيد الحب توفيت زوجة رجل إسكتلندي بسيط في منزلهما في إدنبرة.. فقرر الزوج أن بحتف بجثتها في غرفة مثلجة في منزلهما الجبلي في «بيرويك أبون تويد» في بريطانيا، وكل عيد حب يجدد مشاعره في غرفتها تخليدًا لحبها.

تتويج عيد الحب بالزواج

قامت احدى الجماعات المتشددة في دولة الهند بلف جميع الشوارع وإرغام أي شخصين يجلسون معا وتظهر عليهما علامات الحب، على الزواج فورا، وبالتالي فهي هدية لا يتوقعها اي من العشاق في مثل هذا اليوم.

  • التبرع بالكلية

قامت احدى الزوجات بإهداء زوجها المريض بالفشل الكلوي، هدية بسيطة وهي كليتها، وأصرت أن يكون موعد للعملية في يوم عيد الحب، على اعتبار أنها أغلى هدية يمكن أن تقدمها له في حياتها، لتعبر به عن معنى الحب الحقيقي.

إغلاق
إغلاق