أشهر توأم قطط على انستجرام

أصبح توأم القطط آيريس و أبيس هما الأشهر في الفترة الأخيرة على موقع الصور”انستجرام”،حيث تمكنت تلك القطط رائعة الجمال من حصد مئات الآلاف من إعجابات رواد الموقع في “انستجرام”، واليوم نستعرض لكم قصة أشهر توأم قطط على انستجرام من خلال السطور القادمة.

أشهر توأم قطط على انستجرام

كان لون العين الخاص بكل قطة سواء آيريس أو أبيس مختلف بطريقة تسببت في أن يزيد متابعي صاحب الحساب حوالي 47 ألف متابع، وكان السبب الرئيسي هو القطط ذات العينان مختلفة الألوان.

وكان صاحب القطتين “آيريس و أبيس”، ذوي العيون المتنوعة عسلية وزرقاء،قد قام بنشر صورهما على موقع الصور “انستجرام”، فحققت الصور شهرة عالية، وازداد على الفور عدد المتابعين في حسابه بحوالي 47 ألف متابع، حيث كانت القطط هي أجمل قطتين على مستوى العالم وذلك طبقا لوصف المتابعين.

جدير بالذكر أن اختلاف لون العينين يعود إلي وجود طفرة جينية تسمى “هيتيروكروميا”، وتعتبر تلك الطفرة الجينية المسؤولة عن اكتساب العين لون مختلف طبقا لنسبة الميلانين.

وقد علق صاحب أشهر قطين على انستجرام بأنه محظوظ بسبب حدوث هذه الطفرة لقطيه على الرغم أنها تحدث بنسبة واحد في المليون، خاصة وهما نتاج من تزواج قطة بيضاء مع قط أسود.

إغلاق
إغلاق