أدعية يوم الجمعة ,, اللهم تقبل

يوم الجمعة خير أيام الأسبوع وهو خير يوم طلعت فيه الشمس و هو يوم تقوم الساعة،وفيه ساعة إجابة لا يقابلها عبد مسلم صادق يسأل الله دعوة صادقة إلا وكانت مجابة،واليوم نقدم لكم أدعية يوم الجمعة ، عسى الله أن يتقبلها منا و منكم .

أدعية يوم الجمعة

  •  يارب في هذا اليوم المبارك،وعدت عبادك أن تقبل دعواتهم.. و سأدعوك من قلبي: اللهم يارب ارزق أحبتي ما يريدون واجعلهم بين عبادك كما تريد،قبل أن تأذن لشمس يوم الجمعة بالمغيب.
  • اللهم لا تحرمنا من سعة رحمتك ، و من سبوغ نعمتك ، و من شمول عافيتك ، و أكرمنا بجزيل عطائك، و أن لا تمنع عنا يالله مواهبك لأي سوء منا، ولا تجازني يارب بقبيح عملي، ولاتصرف عني وجهك الكريم بعفوك ورحمتك يا أرحم الراحمين.
  • ياربي لك أسلمت، وبعظمتك آمنت، وعليك يالله توكلت ، وبعزتك خاصمت و بقدرتك حاكمت ، فاغفر لى يارب ما قدمت و ما أخرت ، و اغفر لي ما أسررت وما أعلنت ، فأنت ياربي المقدم وأنت المؤخر . سبحانك لا إله إلا أنت .. الأول والأخر والظاهر و الباطن ، عليك ياربي توكلت، وأنت رب العرش العظيم .
  • يارب لا تحرمني وأنا أدعو إليك … ولا تخيب رجائي و أنا أرجو رحمتك، يارب إني أسألك بعفوك يا فارج الهم ، و يا رافع وكاشف الغم ، يا مجيب دعوات المضطرين ، يارب يا رحمن الدنيا ، ويا رحيم الآخرة ، أرحمني يالله برحمتك.

إغلاق
إغلاق