أجمل كلمات مساء الخير عن الليل

المساء هو الضيف الرومانسي، الذي يحل علينا يوميا في هدوء ليملأ الكون برداءه الأسود الساكن، ويزينه بتلك الجواهر واللآلئ اللامعة البراقة، هو ذلك السكون والهدوء والشعور بالراحة النفسية التي تملأ قلب الشخص بمجرد أن يرفع بصره كي ينظر إلى السماء، والآن نطوف معكم في جولة بين السطور مع بعض العبارات الجميلة التي تنقل لنا الإحساس الرائع الذي نعيشه في تلك الأمسيات الجميلة.

أجمل كلمات مساء الخير عن الليل

أحبتي .. جعل الله مسائكم مليء بالبركه.. ويومكم للخير عامر  بالحركه.. وأتمّه لكم بليل مليء بالرضا و الذكر والصدقة.. وكفاكم الله أموراً شغلتكم وأهمّتكم.. وغفر لك جميع هفواتكم وزلّاتكم.. ورزقكم الفردوس واحبتكم .

كم يدفعني الشوق لرؤيتكم.. لمبسم حنان صادق بالعشق قد نطقا.. لأخوة عذبة لم يزل قلبي يشتاق لهم.. و فؤادي بنبض خفقاً.. كانت البداية وحب الله يجمعنا.. والصدق عنوان لصحبتنا مثل النجم إذ سطع بالسماء في ليل صافي.

أمسيك حبيبي بالعسل ، ولو انك العسل نفسه .. وأمسيك بالياسمين يا زهر عمري وظلّه.. ليك أحلا مسا بعمري مع أعطر النسايم لقمر على بالي دايم.. من قلبي بتمنى عساك تكون بخير لوصاحي أو نايم …

ممكن أقول لزهرة قلبي قبل ضم أوراقها.. تصبحي على خير يا أجمل وأعذب وأرق وردة في بستان حياتي .

مساء معقود بالكلمة الحلوة.. مساء العشق بلا حدود.. مساء معبأ برائحة فنجان قهوة مفقود.. رشفته بالحلا معقود.. مساك نغمته تغريد.. وصوته ينعش المجهود.. مساك خير يا الغالي.. مساء الشوق والحب ودهن العود.. مساء يسعد الكون.. لأنك يا عمري فيه موجود.

مساء الكلمة الحلوة.. مساء الحب بلا حدود.. مساء ريحته قهوة.. وطعمه بالحلا معقود.. مساك نغمته تغريد.. وصوته ينعش المجهود.. مساك خير يا الغالي.. مساء الشوق ودهن العود.. مساء يحتويه الكون.. لأنك أنت فيه موجود.

عندما يحل الليل ومعه طيف جميع من نحبهم .. وأصبح اليوم صعب أن نصل إليهم.. فهم يحلقون بعيدا  .. بعد أن قد أخذهم منا القدر بكل قسوة.. تظل قلوبنا تنبض معهم معلنة أن لا شئ يمكنه محو ذكراهم.

إغلاق
إغلاق