Shipito
ركن البرامج العامة المشروحة : يمنع منعاً باتاً اضافة الكراك او الكيجن او السيريل للبرامج لحفظ الحقوق الخاصة بالبرامج

تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست

تحديث تلقائي كل 5 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
صورة 'جريح الروح 707' الرمزية
جريح الروح 707
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 07 - 2011
رقم العضوية : 100669
المشاركات: 327
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى جريح الروح 707
قديمة 17 - 12 - 2013, 02:22
المشاركة 1
نشاط جريح الروح 707
  • قوة السمعة : 55
  • الإعجاب: 52
    Icon30 تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه وبركاتة
    اسعد الله صباحكم / ان كان صباح
    اسعد الله مسائكم / ان كان مساء
    نقدم لكم : شرح كامل والكامل الله سبحانه - لـ.برنامج الحمايه العملاق افاست - الجديد 2014
    وان شاء الله البرنامج يفيد الكثير باذن الله
    تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست
    فهرس مواضيع برنامج الحمايه افاست avast 2014
    تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست
    لتحميل برنامج الحمايه افاست ( اضغط هنا )
    -------------------
    فهرس الموضوع على النحو التالى
    ---------------------------------------
    (1) نبذه ومميزات وخصائص برنامج الحمايه افاست Avas
    (2) شرح تثبيت وتحميل برنامج الافاست بالصور Avast Free Antivirus
    (3) شرح تثبيت وتنصيب وتفعيل برنامج الحمايه افاست avast بالفيديو
    (4) تحديث وتغيير اللغه والاحصائيه لبرنامج افاست بالفيديو
    (5) تحديث برامجك وتفعيل الاتصال الامن ومنظف متصفحك عن طريق برنامج افاست بالفيديو
    ----------------------------
    سنقوم بشرح والتحديث عن كل نقطه تم ذكرها بالاعلى
    -------------------------
    نبدا وعلى بركة الله
    ------------------
    (الدرس الاول)
    (1)---
    نبذه ومميزات وخصائص برنامج الحمايه افاست ---
    ------------------------
    صوره برنامج الافاست :
    تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست
    لتحميل برنامج الحمايه افاست : اضغط هنا
    --------(اسئله ومجاب عليها لمعرفة البرنامج كاملاً)--------

    س1/ ماهو برنامج الحمايه الافاست Avast Free Antivirus

    برنامج أفاست مجاني وهو برنامج لمكافحة الفيروسات وكشف ملفات التجسس يعتبر أفضل برنامج حماية من الفيروسات المتطفله على النظام
    -------------------------------------------
    س2/ نبذه ووصف بسيط وترتيب متوقع عن برنامج الحمايه الافاست Avast Free Antivirus
    نبذه بسيطه عن برنامج افاست
    هو من اقوى برامج الحمايه وهو الاقوى والافضل حتى الان من بين جميع برامج الحمايات العديده : برنامج غنئ عن الوصف فهو برنامج قوي جدا لحمايه جهازك : وكما يقول المثل ( التجربه خير برهان )
    الاحصائيه المتوقعه والتى ذكرت في اغلب مواقع الويب
    * ذكر في بعض المواقع ان البرنامج يحتل الترتيب السـ6ـادس من بين اقوى البرامج
    *وذكر في بعض المواقع الاخرى
    ان البرنامج يحتل الترتيب الــرابـ4ـع من بين اقوى البرامج

    -------------------------------------------
    س/ مدة بقاء وتفعيل البرنامج في جهازك ومده انتهاء النسخه
    1. هذي النسخه هي مجانية للاستخدام وهي تجريبيه لمده 30 يوم(شهر واحد) فقط

    2. عليك اتباع الشرح كامل لمعرفة تفعيل نسخة البرنامج لمده 360 يوم وهي(سنه كامله ) مجاناً (بخصائص محدوده للنسخ المجانيه)
    ( !! تنبيه !! ) بعد تحميل البرنامج وتنصيبه داخل جهازك وتريد تفعيله لمده 360 يوم مجانا (تابع هذا الشرح كامل ) : او تابع الصوره التاليه(للمشاهدة الصوره اضغط هنا ) في حال قمت بتحميله وتنصيبه
    -------------------------------------------
    قم الان بتحميل وتجربه برنامج الحمايه / واحمى جهازك بشكل كامل من جميع انواع الفايروسات وملفات التجسس وتصفح الويب بستقرار وامان كامل

    -------------------------------------------
    س3/ اهم وافضل خـمــ5ــس مميزات لبرنامج الحمايه الافاست
    1-كشف جميع انواع الفايروسات

    2- كشف ملفات وبرامج التجسس

    3- كشف الملفات الخبيثه

    4- الحمايه لتصفح الويب

    5- حمايه النظام بشكل كامل مثل البريد او الشبكة او السلوك

    ----------------------------------------------

    :: تابع جميع ميزات البرنامج ::
    س4/ المميزات كامله لبرنامج الحمايه افاست
    • مسح وازله برامج وملفات التجسس والملفات الخبيثه
    • يحميك من تصفح الويب
    • يكشف لك البرامج المدموجه بالتروجانات
    • من ينزل اصدار راح يقولك فيه تحديث وتحدث مجاني من نفس البرنامج
    • قوي الحماية الذاتية
    • يقتل فيروس
    • مكافحة الفيروسات النواة
    • تكامل النظام
    • واجهة مستخدم بسيطة
    • منظف ​​الفيروسات المتكامل
    • الحماية المضمنة
    • لدعم ويندوز 64 بت
    • P2P وايم الدروع
    • تدويل
    • شبكة الدرع
    • تشفير اي بي الاتصال في الاشتراك في ( النسخه المدفوعه )
    -------------------------------------------
    س5/ نبذه عن اهم القوائم والخصائص الرئيسيه لبرنامج الحمايه افاست
    المحرك: يحجز الفيروسات وبرامج التجسس
    السحابة: يعطي تحذيرات عن سمعة ملف
    السحابة: تدفقات التحديثات في الوقت-الحقيقي
    المساعدة عن بعد: تسمح بالمساعدة من صديق "ذو خبرة"
    المنطقة الآمنة: يؤمن التسوق و الخدمات المصرفية
    صندوق الاختبارات: يتيح لك تصفح الانترنت ضمن بيئة اختبارية
    صندوق الاختبارات: لتشغيل البرامج الخطرة ضمن بيئة اختبارية
    جدار الحماية : بمنع هجمات القراصنة
    جدار الحماية: يؤمن البيانات الشخصية
    جدار الحماية: يؤمن هويتك
    مضاد البريد المزعج: يوقف رسائل البريد المزعجة
    مضاد البريد المزعج: يمنع حيل التصيد

    ------------------------------------------- -------------------------------------------

    (الدرس الثاني )
    2
    (2) --- شرح تثبيت وتحميل برنامج الافاست Avast بالصور ---

    -------------------------
    صوره برنامج الافاست :

    تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست

    لتحميل برنامج الحمايه افاست ( اضغط هنا )

    الان تابع شرح لبرنامج الحمايه الافاست الشرح (بالصور)
    شرح كامل والكامل الله سبحانه ( شرح خاص وحصري لموقع وشبكة دلع كول )
    (!!تنبيه!!)( في حال عدم ظهور الصور للشرح او رابط التحميل لايعمل قم بالتبليغ عن الموضوع بالضغط هنا




    شرح طريقة التنصيب وتثبيت برنامج الافاست بالصور :

    بعد تحميل البرنامج نفتح برنامج الحمايه ( افاست ) : ونطبق كما في الصوره

    تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست

    -------------------------------------------


    يتم التنصيب والتركيب الان ...
    ونستمر كما في الصوره التاليه


    تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست

    -------------------------------------------

    في الصوره القادمه ( راح يطالبك بخيارانـ2)

    1- تسجيل الدخول بحسابك المسجل في الفيس بوك(ويتم تلقائي دمج الحساب بالبرنامج وتسجيل الدخول بنفس حساب الفيس)
    2- قم بوضع ايميلك الخاص ليتم تسجيله في البرنامج(تسجيل جديد وهو الافضل لمعرفة جميع ومميزات البرنامج الذي راح نتعرف عليها بدروس قادمه)
    # الافضل قم بوضع ايميلك الخاص بك *
    * وستصلك رساله تفعيل قم بالتفعيل وكمل باقى الخطوات *

    نضع بيانات الايميل للتسجيل وقم باكمال كما في الصوره التاليه


    تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست

    -------------------------------------------
    بعد تنصيب وتثبيت البرنامج اتبع التالى >>
    شرح تفعيل البرنامج لمده سنه كامله نطبق كما في الصوره التاليه :

    نفتح البرنامج :: نذهب الى - الصيانه + التسجيل + التسجيل الان + ووضع بيانات ايميلك :: بعد وضع بياناتك تصلك رساله يوجد فيها كود التفعيل الخاص بك


    تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست


    -------------------------------------------

    ضع بياناتك كما في الصوره : حتى يتم ارسال كود التفعيل البرنامج الى ايميلك المدخل والمسجل به في البرنامج

    تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست
    -------------------------------------------
    ج/ والان وبعد تطبيق الشرح والطريقة الموضحه بهذا الموضوع
    تم تفعيل البرنامج لمدة 360 يوم بنجاح وبطريقة سليمه لتفعيل النسخه بشكل صحيح 100%

    -------------------------------------------
    -------------------------------------------

    (الدرس الثالث )
    3
    (3)--- شرح تثبيت وتنصيب وتفعيل برنامج الحمايه افاست avast --- 2014

    تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست

    شرح تثبيت وتنصيب وتفعيل برنامج الحمايه افاست
    avast بالفيديو الشرح بالفيديو




    في عدم ظهور الفيديو : تفضل هذا رابط الفيديو
    http://www.youtube.com/watch?v=lXJ_ODElZaY

    --------------------------------------------------
    --------------------------------------------------

    (الدرس الرابع )
    4

    (4) --- تحديث وتغيير اللغه والاحصائيه لبرنامج افاست ---

    تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست
    تحديث وتغيير اللغه والاحصائيه لبرنامج افاستالشرح بالفيديو


    في حال عدم ظهور الفيديو تفضل هذا رابط الفيديو
    http://www.youtube.com/watch?v=_SC7yTQcrjs

    -------------------------------------------------
    -------------------------------------------------

    (الدرس الخامس )
    5

    (5) --- تحديث برامجك وتفعيل الاتصال الامن ومنظف متصفحك عن طريق برنامج افاست ---
    تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست
    تحديث برامجك وتفعيل الاتصال الامن ومنظف متصفحك عن طريق برنامج افاست


    الشرح بالفيديو


    في حال عدم ظهور الفيديو تفضل هذا رابط الفيديو
    http://www.youtube.com/watch?v=ykNvPe5kWpk

    ---------------------------------

    لتحميل برنامج الحمايه افاست ( اضغط هنا )

    ---------------------------------
    واتمنى ان ينال الشرح ع رضاكم
    ---------------
    اتمني عند النقل ذكر المصدر
    فهرس مواضيع برنامج الحمايه افاست avast - دلع كول


    الجوال / 0534001871
    الاسكايبي : abojana151
    قديمة 17 - 12 - 2013, 08:32
    المشاركة 2
    صورة 'mazazangy' الرمزية
    mazazangy
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2009
    رقم العضوية : 69755
    الدولة : مصر - القاهرة
    العمر: 27
    المشاركات: 1,050
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى mazazangy
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى mazazangy
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى mazazangy
    افتراضي رد : تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست مع شرح التفعيل والتحديث
    برنامج رائع ... مشكور عالشرح والمجهود
    أقوى موقع عربي متخصص في العاب الكمبيوتر الكاملة

    WwW.MaZagzaG.CoM
    قديمة 21 - 12 - 2013, 20:56
    المشاركة 3
    صورة 'جريح الروح 707' الرمزية
    جريح الروح 707
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 07 - 2011
    رقم العضوية : 100669
    المشاركات: 327
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى جريح الروح 707
    افتراضي رد : تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست مع شرح التفعيل والتحديث
    برنامج رائع ... مشكور عالشرح والمجهود

    الاروع وجودك يالغالي
    العفو فديتك
    ونورت الصفحه بطلتك
    الجوال / 0534001871
    الاسكايبي : abojana151
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست

    تحديث تلقائي كل 5 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

    برنامج Portable face on body 2.4 نسخة كاملة بدون تنصيب بحجم أقل من 2 ميجا اكتشف من يسرق منك اتصال الويفي WiFi

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 05:37.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 009669200920037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.