الملاحظات
ركن البرامج العامة المشروحة
يمنع منعاً باتاً اضافة الكراك او الكيجن او السيريل للبرامج لحفظ الحقوق الخاصة بالبرامج

ادوات لحرق نسخة ويندوز على فلاش ميموري

هل قمت بتحميل ويندوز 7 او ويندوز 8 بصيغة ISO ، او حتي قمت بتحميل ويندوز 8.1 من المواقع الرسمي لمايكروسوفت. والان انت تريد تثبيت

Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة youssef er

اضافة رد
رقم المشاركة # 1  
أضيفت بتاريخ 21 - 09 - 2013 عند الساعة 14:05
صورة 'youssef er' الرمزية
youssef er
:: عضـــو::
youssef er غير متواجد حاليآ بالمنتدى
بيانات موقعي
اصدار المنتدى: صفحتي
تاريخ الإنضمام: 01 - 05 - 2013
رقم العضوية : 197776
الإقامة: Morocco
العمر: 19
المشاركات: 35
قوة السمعة : 50
أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى youssef er
Iconrote

ادوات لحرق نسخة ويندوز على فلاش ميموري


هل قمت بتحميل ويندوز 7 او ويندوز 8 بصيغة ISO ، او حتي قمت بتحميل ويندوز 8.1 من المواقع الرسمي لمايكروسوفت. والان انت تريد تثبيت الويندوز علي الكمبيوتر ، ولكن المشكلة هي انه لا يمكنك تثبيت ويندوز مباشرة من ملف ISO ، فيجب عليك حرقها اولاً علي ديفيدي ، ولكن لماذا لا تقم بما هو اسهل وتقوم بحرق نسخة ويندوز علي فلاش ميموري. بالتأكيد الامر افضل ، خاصاً وانك قد لا تمتلك محرك اقراص ديفيدي وايضاً قد لا تجد لديك الامكانية لحرق نسخة ويندوز علي ديفيدي. لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض مجموعة من الادوات والبرامج لحرق نسخة ويندوز 7/8/8.1 علي فلاش ميموري ذاتية الاقلاع Bootable بسهولة واحترافية.

ادوات لحرق نسخة ويندوز على فلاش ميموري

والان سنقوم باستعراض افضل الادوات والبرامج التي تقوم بحرق نسخة ويندوز ثاتية الاقلاع علي فلاش ميموري USB بسهولة ، ويمكنك بعد ذلك استخدام الفلاش ميموري لتثبيت الويندوز من خلال ضبط الجهاز من البيوس للاقلاع مباشرة من الفلاش ميموري تماماً كما كنت تفعل باختيار الاقلاع من السيدي او الديفيدي. ولكن الان تقوم باختيار الاقلاع من الفلاش ميموري ثم تبدأ بشكل عادي في تثبيت الويندوز. فدعونا نبدأ في استعراض الادوات بالاسفل.

1. اداة Windows 7 USB/DVD Tool

ادوات لحرق نسخة ويندوز على فلاش ميموري


اداة Windows 7 USB/DVD Tool هي رسمية من مايكروسوفت وتسمح لك بتثبيت ويندوز 7 وويندوز 8 ، حيث تقوم باختيار ملف الـ ISO من جهازك ثم تقوم باختيار هل تريد حرق الملف علي ديفيدي ام فلاش ميموري ثم تبدأ عملية الحرق. ولاحظ أن جميع الملفات علي الفلاش ميموري سيتم حذفها تماماً. لذلك احرص علي نسخ الملفات منها قبل حرق الويندوز عليها. اداة مميزة وسهلة الاستخدام. ( تحميل الاداة )

ادوات لحرق نسخة ويندوز على فلاش ميموري


اداة WinUSB Maker هي اداة مجانية يمكنك من خلالها انشاء فلاش ميموري ذاتية الاقلاع. ليس فقط من خلال ملف ISO ولكن ايضاً من فولدر يحتوي علي ملفات تثبيت الويندوز. كما أن الاداة لا تحتاج الي تثبيت فهي تعمل بشكل مباشرة ، فكل ما عليك هو تحميلها ثم تشغيلها مباشرة. ومتوافقة مع ويندوز اكس بي وحتي ويندوز 8. ( تحميل الاداة )

3. اداة WiNToBootic

ادوات لحرق نسخة ويندوز على فلاش ميموري

اداة WiNToBootic هي اداة اخري مجانية مميزة جداً ، تسمح لك بانشاء فلاش ميموري ذاتية الاقلاع من ويندوز 7 او ويندوز 8 او حتي ويندوز 8.1 من ملف ISO او من DVD او من فولدر علي الجهاز. الاداة لا تحتاج الي تثبيت فقط تقوم بتحميلها ثم تشغيلها مباشرة كما انها سريعة للغاية. كما أن واجهه البرنامج مميزة وسهلة الاستخدام وبتصميم رائع. ( تحميل الاداة )

4. اداة Rufus

ادوات لحرق نسخة ويندوز على فلاش ميموري

اداة Rufus هي اداة صغيرة لانشاء فلاش ميموري ذاتية الاقلاع. فالاداة يمكنها انشاء فلاش ميموري ذاتية الاقلاع من نظام ويندوز او نظام لينكس. كما انها متوافقة مع ويندوز اكس بي وحتي ويندوز 8. كما أن الاداة سهلة الاستخدام ويمكنك من خلالها انشاء فلاش ميموري من اي نظام ويندوز. كما أنها سريعة للغاية. ( تحميل الاداة )

5. اداة ISO2Disc

ادوات لحرق نسخة ويندوز على فلاش ميموري

اداة ISO2Disc هي اداة بسيطة وسهلة الاستخدام تسمح لك بحرق ملف ISO علي ديفيدي او فلاش ميموري ذاتية الاقلاع. فالاداة مجانية تماماً ، كما انها متوافقة مع نسخ الويندوز. فالاستخدام سهل للغاية ، فقط تقوم باختيار ملف الـ ISO ثم الفلاش ميموري ثم تبدأ الحرق مباشرة لانشاء فلاش ميموري ذاتي الاقلاع. ( تحميل الاداة )



هناك العديد من الادوات والبرامج لانشاء فلاش ميموري ذاتي الاقلاع من نسخة ويندوز لديك. وهذه الادوات هي الاكثر سهولة في الاستخدام ، فكما تلاحظ جميعها فقط تقوم باختيار ملف الـ ISO من جهازك ثم تقوم بالضغط علي حرق لبدأ حرق الفلاش ميموري وتنتظر دقائق حتي يتم حرق الفلاش ميموري ثم تقوم باعادة تشغيل الجهاز واختيارها للاقلاع من خلال الفلاش ميموري ثم تبدأ في عملية تثبيت الويندوز وغالباً سيكون الامر اسرع من التثبيت من اسطوانة او ديفيدي ولكن هذا بالتأكيد يتوقف علي سرعة نقل البيانات علي الفلاش ميموري الخاص بك ولكن في جميع الاحوال غالباً سيكون الامر اسرع.

m_rezk2000 معجب بهذا.
مدونة للمعلوميات

http://www.Youssefer.ga

صفحتا على الفايس بوك

https://www.facebook.com/pages/%D9%8...66912730007807


ارجو من الاخوان اعطاء رايهم في اسطوانتي واشكرا جزبلا

http://youssef12er.blogspot.de/2013/05/blog-post.html

اضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
طرق العرض

ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
المراجع : معطّلة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 08:50.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
Google
‪Google+‬‏

SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.