الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟

تحديث تلقائي كل 5 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
Like Tree3معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة Lewo Nardo Rewo
  • 1 أضيفت بواسطة dl4host.com
  • 1 أضيفت بواسطة yottaplanet.com
صورة 'Lewo Nardo Rewo' الرمزية
Lewo Nardo Rewo
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73280
الدولة : Egypt & UAE
المشاركات: 5,622
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Lewo Nardo Rewo
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Lewo Nardo Rewo
قديمة 07 - 03 - 2013, 21:15
المشاركة 1
نشاط Lewo Nardo Rewo
  • قوة السمعة : 316
  • الإعجاب: 1980
    Frown كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟
    كلب انتظر صاحبة 10 اعوام فى محطة القطار والسبب !!

    قصة الكلب هاتشيكو الذى انتظر صاحبة 10 اعوام كاملة فى محطة القطار !!!

    كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟

    هاتشيكو كان ملكا لأستاذ جامعي يدعى “هيده-سابورو أوينو”، وهو بروفسور في قسم الزراعة في جامعة طوكيو . وقد اعتاد هاتشيكو مرافقة مالكه إلى محطة القطار عند ذهابه إلى العمل، وحين كان البروفيسور يعود من عمله كان يجد هاتشيكو في انتظاره عند باب المحطة. وبمرور الأيام أصبح وقوف الكلب انتظارا لصاحبه منظرا يوميا معتادا لمسافري محطة شيبويا وزوارها الدائمين.
    انتظر طويلا .. لكن صاحبه لم يعد ..


    وأستمر هذا الحال حتى أتى ذلك اليوم الحزين الذي وقف فيه هاتشيكو منتظرا وصول صاحبه عند باب المحطة كعادته .. لكن البروفيسور لم يصل أبدا .. فقد توفي على أثر أصابته بجلطة دماغية أثناء العمل في ذلك اليوم الكئيب من عام 1925.لكن من ذا الذي يستطيع إخبار كلب بموت صاحبه؟ .. وهكذا فأن هاتشيكو أنتظر طويلا .. حاول الناس صرفه بكل الوسائل، لكن هيهات أن يبرح الكلب مكانه .. وأستمر كعادته .. ينتظر .. وينتظر .. وينتظر .. لا ليوم .. ولا لأسبوع .. و لا لشهر .. بل لعشرة أعوام كاملة!!.
    كان الناس يمرون به في كل يوم يرمقونه بنظرات حزينة، كان منظره عند باب المحطة يثير في نفوسهم مشاعر متضاربة ما بين الإعجاب والشفقة، البعض كان يهز رأسه أسفا، والبعض ذرفوا بضعة دمعات تعاطفا معه، وهناك أيضا من كان يقدم له الطعام والماء.


    وبمرور الأيام تحول هاتشيكو إلى أسطورة يابانية حية، خصوصا بعد أن كتبت الصحافة عن قصته، إلى درجة أن المعلمين في المدارس صاروا يشيدون بسلوك الوفاء العجيب الذي أبداه هذا الكلب ويطالبون تلاميذهم بأن يكونوا أوفياء لوطنهم كوفاء هاتشيكو لصاحبه.
    وفي عام 1934 قام نحات ياباني بصنع تمثال من البرونز لهاتشيكو، وتم نصب التمثال أمام محطة القطار في احتفال كبير، هاتشيكو نفسه كان حاضرا خلاله. وبعد ذلك بسنة، أي في عام 1935 تم العثور على هاتشيكو ميتا في احد شوارع مدينة شيبويا، وقد أحيطت جثته بعناية واحترام فائقان وجرى تحنيطها وهي معروضة اليوم المتحف الوطني للعلوم في اوينو – طوكيو.
    الفيلم الامريكي الذي تناول قصة الكلب هاتشيكو
    قصة هاتشيكو لم تشتهر كثيرا خارج اليابان إلا في عام 2009 حين جرى اقتباسها وعرضها على شاشة السينما من خلال الفيلم الأمريكي
    ” Hachi: A Dog’s Tale “
    وهو من بطولة الممثل القدير ريتشارد جير، وقد نال هذا الفيلم على إستحسان النقاد وحقق نجاحاً كبيراً في صالات العرض السينمائية.
    إلى هنا إنتهت قصة الكلب هاتشيكو .. قصة كان محورها وبطلها كلب رفض الإستسلام للقدر وبلغ به الوفاء درجة قد لا يصلها الكثيرون من البشر
    ****************************************
    إذا خانك احد البشر فاحضر له كلبا يعلمه معنى الوفاء
    زكريا العبد معجب بهذا.
    www.Quran2World.com | www.ContexDEV.com | www.WantedDT.net
    قديمة 07 - 03 - 2013, 22:52
    المشاركة 2
    bob_2005
    عضو تحت التدريب
    تاريخ الإنضمام: 24 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 30540
    المشاركات: 1,239
    افتراضي رد : كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟
    سبحان الله
    من المستحيل ان تجد هذا الوفاء والآخلاص من انسان بشري مثلك !!!
    قديمة 07 - 03 - 2013, 22:59
    المشاركة 3
    صورة 'dl4host.com' الرمزية
    dl4host.com
    :: صاحب موقع إستضافه ::
    تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2008
    رقم العضوية : 63742
    الدولة : لــبــنــان الـجـنـوب
    المشاركات: 5,030
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى dl4host.com
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى dl4host.com
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى dl4host.com
    افتراضي رد : كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟
    صدق المثل الي قال الكلب صديق وفي
    زكريا العبد معجب بهذا.
    قديمة 07 - 03 - 2013, 23:33
    المشاركة 4
    صورة 'سايق الخير' الرمزية
    سايق الخير
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 03 - 11 - 2004
    رقم العضوية : 263
    الدولة : عوالي البترا
    المشاركات: 3,775
    افتراضي رد : كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟
    مادام القصه متناقله من عام 1925 وقصتها متداوله فخذ وخل

    تلاقيه انتظر هذاك اليوم واستغربوا الناس انتظاره وواحد من الي يعرف الشايب حكالهم القصه وتاثروا

    بينما الكلب شاف ذيك الكلبه منشوقة القوام واحولت عيونه معاها وشخط معاها ونسى المحطه والشايب معاها بينما اسطورة الكلب زادت من 10 دقايق لـ 10 سنين فالناس يكثبون في قصص حاليه فمابال قصه من عام 1925
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أتدرون من المفلس ؟ قالوا:المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع , قال صلى الله عليه وسلم : إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة , ويأتي وقد شتم هذا ,وقذف هذا , وأكل مال هذا , وسفك دم هذا , وضرب هذا , فيعطي هذا من حسناته وهذا من حسناته فإن فنيت حسناته من قبل أن يقضي ما عليه أخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح في النار ) .. (رواه مسلم)
    قديمة 08 - 03 - 2013, 01:37
    المشاركة 5
    صورة 'توشيبا' الرمزية
    توشيبا
    عضو شرف
    تاريخ الإنضمام: 01 - 02 - 2006
    رقم العضوية : 17988
    الدولة : 沙特阿拉伯
    العمر: 40
    المشاركات: 23,382
    افتراضي رد : كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟
    فيه فيلم عن هذي القصة جدا جدا ممتع ورائع
    خصوصا للاطفال

    بودي بعض الناس تتعلم الوفاء من هذا الحيوان
    التوقيع تحت الصيانة .. .
    قديمة 08 - 03 - 2013, 01:44
    المشاركة 6
    صورة 'Engineer_1' الرمزية
    Engineer_1
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2006
    رقم العضوية : 21815
    الدولة : .: KSA :.
    المشاركات: 3,911
    افتراضي رد : كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟
    هناك دائمًا / سر صغير خلف كُل [ تصرف ] غريبَ . .

    .. الوفاء ..
    .. سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـى نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه ..
    .. يَا مُدَبِّرَ كلِّ أمرٍ عَسير، دَبِّرْ لي فَإنّي لا أحْسِنُ التَدْبير ..

    قديمة 08 - 03 - 2013, 01:57
    المشاركة 7
    صورة 'Lewo Nardo Rewo' الرمزية
    Lewo Nardo Rewo
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 73280
    الدولة : Egypt & UAE
    المشاركات: 5,622
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Lewo Nardo Rewo
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Lewo Nardo Rewo
    افتراضي رد : كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟
    سبحان الله
    من المستحيل ان تجد هذا الوفاء والآخلاص من انسان بشري مثلك !!!
    ليس من المستحيل .. لكن صعب ،
    شكرا لمرورك

    صدق المثل الي قال الكلب صديق وفي

    مادام القصه متناقله من عام 1925 وقصتها متداوله فخذ وخل

    تلاقيه انتظر هذاك اليوم واستغربوا الناس انتظاره وواحد من الي يعرف الشايب حكالهم القصه وتاثروا

    بينما الكلب شاف ذيك الكلبه منشوقة القوام واحولت عيونه معاها وشخط معاها ونسى المحطه والشايب معاها بينما اسطورة الكلب زادت من 10 دقايق لـ 10 سنين فالناس يكثبون في قصص حاليه فمابال قصه من عام 1925

    فيه فيلم عن هذي القصة جدا جدا ممتع ورائع
    خصوصا للاطفال

    بودي بعض الناس تتعلم الوفاء من هذا الحيوان
    صدقت و الله
    هناك دائمًا / سر صغير خلف كُل [ تصرف ] غريبَ . .

    .. الوفاء ..
    www.Quran2World.com | www.ContexDEV.com | www.WantedDT.net
    قديمة 08 - 03 - 2013, 02:11
    المشاركة 8
    صورة 'yottaplanet.com' الرمزية
    yottaplanet.com
    :: صاحب موقع إستضافه ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
    رقم العضوية : 88891
    الدولة : العراق الجريح
    العمر: 26
    المشاركات: 1,459
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى yottaplanet.com
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى yottaplanet.com
    افتراضي رد : كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟

    إذا خانك احد البشر فاحضر له كلبا يعلمه معنى الوفاء
    نعم والله فقل هذه الايام الصديق الوفي
    ولا يوجد صديق يتذكرك اكثر من سنة على الاكثر وبعدها لا يعرفك
    سبحان الله الخالق
    ولله في خلقه شؤن
    زكريا العبد معجب بهذا.
    قديمة 08 - 03 - 2013, 02:47
    المشاركة 9
    زكريا العبد
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2012
    رقم العضوية : 103570
    المشاركات: 1,764
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى زكريا العبد
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى زكريا العبد
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى زكريا العبد
    قديمة 08 - 03 - 2013, 02:59
    المشاركة 10
    صورة 'Lewo Nardo Rewo' الرمزية
    Lewo Nardo Rewo
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 73280
    الدولة : Egypt & UAE
    المشاركات: 5,622
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Lewo Nardo Rewo
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Lewo Nardo Rewo
    افتراضي رد : كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟
    مشكورين للتعليق جميعا
    www.Quran2World.com | www.ContexDEV.com | www.WantedDT.net
    قديمة 08 - 03 - 2013, 05:39
    المشاركة 11
    صورة 'i3bdullah' الرمزية
    i3bdullah
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 26 - 06 - 2011
    رقم العضوية : 99559
    الدولة : جدة
    المشاركات: 1,148
    افتراضي رد : كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟
    سبحان الله
    من المستحيل ان تجد هذا الوفاء والآخلاص من انسان بشري مثلك !!!
    والله صادق

    مافيه انسان ينتظرك عشر سنوات عند محطة القطار :(
    سـبـحـان الله وبـحـمـده . . سـبـحـان الله العـظـيـم
    استغفر الله




    i3bdullah .2011©2014
    █║▌│█│║▌║║│█║║▌║▌
    قديمة 08 - 03 - 2013, 06:10
    المشاركة 12
    صورة '~:: مظلوم ::~' الرمزية
    ~:: مظلوم ::~
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 48262
    الدولة : الإمارات
    المشاركات: 3,124
    افتراضي رد : كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟
    وأنا أقرأ القصة .. تذكرت فيلم شفته عن كلب ينتظر صاحبه دايمًا عند القطار ..

    سبحان الله يوم بحثت عن اسم الفيلم اللي طرحته تحت، طلع هو نفسه الفيلم اللي شفته ..

    الصراحة الفيلم جميل، ويعبر عن وفاء الكلب

    شكرًا لك على الموضوع
    * بعد سنوات من توقيعي، أظن لا أمل لعودة الاستايل القديم - خسارة
    * تطبيق مجتمع ترايدنت (Android)
    قديمة 08 - 03 - 2013, 12:33
    المشاركة 13
    صورة 'NsmAt-3.com' الرمزية
    NsmAt-3.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
    رقم العضوية : 62861
    العمر: 21
    المشاركات: 502
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى NsmAt-3.com
    افتراضي رد : كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟
    البشر احق بهذه الصفة من الحيوان ولكن ياللاسف
    [ صلوا على النبي ]

    كمال اجسام
    www.fitness-arab.com
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    كلب انتظر صديقه 10 اعوام امام القطار والسبب ؟

    تحديث تلقائي كل 5 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

    [ YouTube ] " أبكي على شام الهوى " - مشاري بن راشد العفاسي , للقلوب القوية فقط ! السعودية تملك أكبر عدد متصلين بالإنترنت شهرياً في المنطقة العربية

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:40.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 009669200920037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.