Apple ابل : يختص هذا القسم بجميع منتجات (Apple) ابل : iPhone , iPhone 6 , iPhone 6 Plus , iPad , iPod , Watch , Mac ,
هذا القسم مشارك ضمن البطاقات التفاعلية

الآدوات المتوافقه مع نظام iOS 5.0.1 مع الشرح وظيفة كل اداة

تحديث تلقائي كل 5 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
Like Tree1معجبون
صورة 'FUJ' الرمزية
FUJ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42977
الدولة : UAE, Fujairah
العمر: 23
المشاركات: 5,411
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى FUJ
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى FUJ
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى FUJ
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى FUJ
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى FUJ
قديمة 23 - 01 - 2012, 16:03
المشاركة 1
نشاط FUJ
  • قوة السمعة : 1725
  • الإعجاب: 197
    افتراضي الآدوات المتوافقه مع نظام iOS 5.0.1 مع الشرح وظيفة كل اداة
    140plus for twitter لكتابة أكثر من 140 حرف في تويتر

    3G unrestrictor لجعل ثري جي كأنه واي-فاي

    Activator للتحكم بأزرار الأيفون وغيره...

    afc2add6 أداة لتفعيل العمل مع برنامج ifunbox

    Alarming أداة لتسمع صوت المنبه وإن كنت ناسي وخافض الصوت

    Allmail أداة يضاف الى تطبيق الإيميل بخدمات تحديد وحذف و تحريك وتعليم وإخفاء دفعه واحده للرسائل في صندوق الوارد

    Android Recent Apps أداة لفتح التطبيقات المفتوحة مؤخراً


    App Switcher Brightness أداة لزيادة أو إنقاص إضاءة الشاشة (وضع اختصار في الملتي تاسك)

    AppBackup أداة لحفظ الألعاب المحفوظة قبل الريستور

    AppCake لتنزيل البرنامج

    AppLinks أداة تسهل عليك الكثير البحث في الملفات تطبيقات ابستور

    Appstorelous أداة يتم دمج الاب ستور مع الإنستولس

    AppSync for iOS 5.0+

    AptBackup أداة تسوي باك اب للسيديا

    aTimeTool أداة للتحكم بالوقت تستطيع مثلاًً تغلق الأيفون بعد مده معينه أو البلوتوث...الخ

    AttachmentSaver أداة تقوم بحفظ مرفقات البريد الإلكتروني في الأيفون وتستطيع فتح المرفق بدون انترنت

    AutoClose Folder أداة لغلق المجلدات تلقائيا بعد تشغيل برنامج داخل المجلد

    BackForwardEnhancer شبيه المتصفح فاير فوكس

    BadgeClear أداة لمسح الأرقام او الإشارات او العلامات التي تأتي على البرامج بالدائرة الحمراء

    Barrel أداة لإضافة تأثيرات على صفحة الأيفون

    ProTube تستطيع التحميل فيديو او صوت ونقلها إلى الصور

    Beautifolders أداة تقوم بتغيير أشكال المجلدات

    Bigify+ أداة للتحكم الكامل بالأيقونات كالتكبير او التصغير و الدوران و تلوين الأيقونات

    BossPaper أداة لوضع صور متغيرة بالخلفيه بفواصل زمنيه يحددها المستخدم

    BounceLock أداة لمسة على شريط فتح القفل

    Browser Changer لتغيير المتصفح الأفتراضي على الأيفون

    BytaFont تغيير خط الأيفون

    Action Menu Plus Pack لها عدة مزايا

    Call Delete لمسح رقم او اكثر من سجل المكالمات

    CallBar أداة تظهر على الشاشة نافذه صغيره عندما تتلقى مكالمه وارده (شريط علوي)

    CameraWallpaper أداة تعمل لك خلفيه فيديو من كاميرة الآيفون

    CardSwitcher أداة تسمح لك بالتنقل السريع بين البرامج وايضا القفل بشكل سريع في وضع الملتي تاسك

    CodeThemed Mobile لإنشاء وتحميل الثيمات

    ColorKeyboard لتغيير لون لوحة المفاتيح

    CustomGrid أداة لزيادة الأيقونات بالطول والعرض بالصفحات

    Cydelete أداة لحذف برامج السيديا بسرعه

    DashBoard for Maps أداة لإضافة أدوات للخرائط ( السرعة و المسافه والاتجاه والتفعيل من الإعدادت )

    DeepEnd أداة لإضافة لمسة جميله الى خلفيات ثري دي ( الخلفيه تتحرك عند تحريك الجهاز)

    DictGoogle أداة تقوم بترجمة الكلمة المحدده(إذا قمت بتحديد كلمة تأتيك خيارات منها Define تضغط عليها تترجم لك

    DisplayOut أداة لعرض شاشة الأيفون على التلفزيون

    Double At أداة لاختصار الإيميل (تحفظ ايميلاتك عند المراسله تختار منها بالضغط مرتين على @ التفعيل بالإعدادات )

    Dreamboard أداة لوضع ثيمات جميله جداً)

    EZDecline لإظهار زر رفض أو قبول المكالمات عند قفل الشاشة

    f.lux أداة للتحكم بتوهج الشاشة ليلا تلقائيا

    FaceBreak أداة لاستخدام الفيس تايم بواسطة الثري جي

    FakeCarrier لتغيير اسم الشبكة والتوقيت وإظهار نسبة البطاريه

    FakeLocation أداة تقوم بتغيير موقعك الحالي إلى أي موقع في العالم

    FakeMail أداة لإرسال الإيميلات بعنوان وهمي

    Firewall iP لحماية جهازك من الاختراقات

    Five Icon Dock أداة لزيادة برامج الدوك من 4 إلى 5برامج

    FlashCam أداة لتشغيل فلاش الكاميرا والكاميرا من شاشة القفل

    FolderEnhancer أداة لفتح أسرع للمجلدات وإضافة مايقارب 320ايقونه في المجلد الواحد و انشاء مجلد داخل مجلد وإخفاء بعض اسماء المجلدات

    FolderIcons أداة لتغيير شكل أيقونة الملفات

    FolderLock لقفل الملفات

    FreeStore أداة تحمل من الابستور مجانا

    iAP Cracker أداة لشراء الإضافات والنقود مجانا

    iBlacklist أداة لحظر المكالمات الواردة والرسائل القصيرة الغير مرغوب بها

    iBooks fix for iOS 5 لإصلاح مشاكل برنامج اي بوكس

    Icon Renamer أداة لإعادة تسمية تطبيقاتك

    iFile لتصفح ملفات النظام

    iLocalis أداة لتعقب الأيفون في حال سرقته الرابط (iLocalis)

    infiniboard أداة تسمح لك بوضع العديد من الأيقونات بصفحة واحده دون حدود

    Infinidock أداة تسمح بوضع عدة برامج بالدرك

    Infinifolders أداة تتيح لك بزيادة عدد البرامج بداخل المجلد في الأيفون

    Installous 4 أداة لتحميل البرامج والألعاب مجانا

    iProtect أداة للحمايه من المتطفلين وقفل و إيقاف تحريك و تعطيل حذف التطبيقات

    iRetiner GUI أداة تجعل أيقونات برامج بدقه عاليه

    iSHSHit أداة لحفظ ملف الشاش

    iSlideText أداة تمكنك من تغير عبارة القفل (بالضغط على عبارة القفل مرتين)

    iWepPro للبحث عن الشبكات اللاسلكيه والمشفره وكسر كلمة المرور

    iWhiteboard أداة تسمح لك بالكتابة على شاشة الأيفون (شروحات)

    KillBackground أداة تقوم بإغلاق جميع البرامج المفتوحة بضغطه واحده

    LastApp أداة تتيح لك بفتح آخر تطبيق أنت فتحته

    LockLauncher أداة لإضافة البرامج بقفل الشاشة (للوصول إليها بسرعه)

    LockMessages أداة تقوم بقفل الرسائل برقم سري مع امكانية إخفاءها

    Masks أداة لتغيير شكل وألوان وخلفية الأيقونات

    Media Controller Brightness أداة تسمح لك بوضع اختصارات في شاشة القفل مثل الواي فاي ودرجة وضوح الشاشة ... وغيرها

    Mobile Substrate أداة لحل أخطاء السيديا

    MobileTerminal مثل cmd في الويندز

    MobileVolumeSound أداة لزيادة قوة صوت الأيفون

    Move2Unlock أداة لفتح شاشة القفل بأي طريقه

    MultiIconMover أداة لنقل أكثر من أيقونه بدفعه واحده



    MxTube أداة لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب

    NoLockscreen أداة لفتح الأيفون بضغطة واحده الهوم أو البور

    PagePusher أداة لتغيير طريقة التنقل بين صفحات الأيفون

    Parallax أداة لجعل خلفيات الأيفون بانوراما

    PasswordPilot أداة لحفظ كلمة سر متجر التطبيقات

    Phone Buzzer عمل هذه الأداة عندما يقوم أي شخص بالرد على اتصالك يهتز الجهاز لكي يعلمك بذلك (يجب تفعيل الخاصية)

    PhotoProtect أداة لمنع حذف الصور

    PictureMe أداة لوضع توقيت زمني للتصوير

    PreventSleep هذه الاداه تستفيد منها في جعل الواي فاي او الـثري جي يقظ حتى والجهاز مقفل او في وضع الاستعداد

    QuikOpen أداة لربط الاب ستور بالانستولس

    Resupported4 أداة لتشغيل الأيفون على التلفاز

    SBAdBlockToggle لحجب الإعلانات في الأيفون (يجب تحميل أداةSBSETTING )

    SBSettings أداة تختصر لك أشياء كثيره مثل فتح الواي فاي وغيره عن طريق التمرير بالشريط العلوي

    ScreenSplitr أداة لاستعراض ايفونك على الكمبيوتر وذلك عن طريق برنامج idemo الذي تثبته على الكمبيوتر

    ScrollingBoard أداة للتنقل السريع

    Shrink أداة للتحكم في حجم الأيقونات

    SIManager أداة للتحكم الكامل بالأسماء مثل نسخ الاسماء من الأيفون إلى SIM والعكس ...وغيره

    SleepFX أداة لقفل الأيفون بطرق احترافيه

    SpringBoard Invaders ألعب قيم بالأيقونات

    StayOpened أداة تمكنك من التحميل من المتجر دون الخروج منه

    SwipeToMoveCursor أداة لتحريك المؤشر اثناء الكتابة عن طريق المسح بإصبعك باتجاه يمين او يسار

    TruPrint اطبع مباشره من ايفونك

    TVOut2 Mirror أيفونك على تلفزيونك (يتطلب وصله(

    UISetting أداة بديله ل SBSetting

    UnlockFX أداة لوضع تأثيرات لفتح القفل

    User Agent Faker أداة تجعلك كأنك تتصفح على الكمبيوتر

    Veency أداة للتحكم باأيفونك عن طريق الكمبيوتر (حمل برنامج VNC على الكمبيوتر)

    VoiceActivator أداة للتحكم بالأيفون عبر الأوامر الصوتية
    WiFI Booster أداة لتقوية إرسال الوايرلس

    WiFi Passwords أداة لحفظ الكود للواي فاي

    Winterboard لتغيير الثيمات

    Wraparound أداة لتمرير الصفحات على الشاشة بدون نهايه (مثل الجالكسي اس1)

    xBackup لعمل نسخه احتياطيه للتطبيقات وإعادتها

    xGPS برنامج ملاحة للأيفون

    Xpander أداة لعمل اختصارات (مثل بدل ماتكتب السلام عليكم تكتب س1 مثلا)

    ZoomIsBack أداة لإعادة طريقة الزوم تكبر وتصغر في الكاميرا (تسحب اصبعن زي القرصه حتى يظهر الزوم)

    ملاحظه:
    •جميع الأدوات من السيديا

    xx5bb معجب بهذا.
    Follow me Instagram: @Ahmed.ALMAfalani
    قديمة 23 - 01 - 2012, 21:37
    المشاركة 2
    صورة '!! يونس عطاوي !!' الرمزية
    !! يونس عطاوي !!
    :: متميز بركن الاتصالات iPhone ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 46816
    الدولة : :: عَاَلَمْ اَلْقَمَرْ ::
    المشاركات: 5,397
    افتراضي رد : الآدوات المتوافقه مع نظام iOS 5.0.1 مع الشرح وظيفة كل اداة
    اخي الحبيب

    لقد تم طرح موضوع كامل عن أدوات السيديا تجده مثبثا يالغالي بنفس الركن

    لو كانت مشاركتك هناك تكون المكتبة جد مفيدة واغلب الادوات مكررة على الموضوع

    شكرا لك اخي الحبيب ووفقك الله لما يرضي ويقول المثل خير الخير خيرين ^_^

    ادامك الله
    قديمة 23 - 01 - 2012, 21:38
    المشاركة 3
    صورة 'xx5bb' الرمزية
    xx5bb
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 03 - 05 - 2008
    رقم العضوية : 58189
    الدولة : الكويت
    المشاركات: 370
    افتراضي رد : الآدوات المتوافقه مع نظام iOS 5.0.1 مع الشرح وظيفة كل اداة
    شكرا لك يالغالي افدتني

    تسلم ....!
    قديمة 24 - 01 - 2012, 17:57
    المشاركة 4
    صورة 'ممدوح الثمالي' الرمزية
    ممدوح الثمالي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 10 - 09 - 2010
    رقم العضوية : 83973
    الدولة : KSA - Taif
    العمر: 25
    المشاركات: 568
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ممدوح الثمالي
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى ممدوح الثمالي
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى ممدوح الثمالي
    افتراضي رد : الآدوات المتوافقه مع نظام iOS 5.0.1 مع الشرح وظيفة كل اداة
    يعطيك الف عافيه اخوي وما قصرت
    موضوع جدا مفيد خصوصا للي سوو جيلبريك وما يعرفون الادوات اللي تركب على النظام الجديد
    ردي الأصل لو شفته صفالك
    ترى الأنذال عشرتها مصايب

    ولو تعطيه من غالي حلالك
    ترى الخايب على ما قيل خايب

    PMiD : 0DCD9A11
    قديمة 24 - 01 - 2012, 18:24
    المشاركة 5
    صورة 'da3mfany.com' الرمزية
    da3mfany.com
    :: عضو فعال ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2012
    رقم العضوية : 104152
    المشاركات: 162
    افتراضي رد : الآدوات المتوافقه مع نظام iOS 5.0.1 مع الشرح وظيفة كل اداة
    مشكور اخوى
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    الآدوات المتوافقه مع نظام iOS 5.0.1 مع الشرح وظيفة كل اداة

    تحديث تلقائي كل 5 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

    مشكله كبرى كيف اغير حساب المحل من جهازي

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 00:12.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 009669200920037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.