Shipito
الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

تحديث تلقائي كل 5 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
صورة 'سعد الخوفي' الرمزية
سعد الخوفي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 04 - 2008
رقم العضوية : 57494
الدولة : شرقآوي
المشاركات: 3,503
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى سعد الخوفي
قديمة 26 - 12 - 2010, 20:10
المشاركة 1
نشاط سعد الخوفي
  • قوة السمعة : 664
  • الإعجاب: 158
    Icon26 أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"
    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"


    بسم الله الرحمن الرحيم

    والله الصلاه والسلام على اشرف خلق الله محمد ابن عبدالله
    عليه افضل الصلاه واتم التسليم ..

    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"


    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد" لآيموت اليأس إلى بالأمل .. صرت على قد الهقاوي والعشم أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"
    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد" إبــــتدي مشـــــوار عــــمرك وابتهل .. لـــلإله وكل أمرٍ منقســــــــم أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"
    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد" إيـــــه أدري ودك تــــــــذوق العسل .. بس لآزم في بدآيتــــــــها ألـــــــــــــم أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"
    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد" يعــــــــني لآزم قبلهــــــــآ وخز النحل .. وبعدهــــــــآ إلى فــــــــي طموحــــــــاتك يتم أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"







    ..


    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"







    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"






    ][ ـآلبطآقة الشخصية :

    سلوم بن عبدالله السلوممن مواليد مدينة الجبيل الصناعية عام 1986مـ
    نشأت وترعرت في مدينة الجبيل الصناعية ... درست المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية هناك .. ومن بعدها درست سنتين في جامعة الملك سعود قسم إعلام بالرياض وبعدها درست في الكلية التقنة قسم تسويق بالرياض وتخرجت منها بشهادة دبلوم .. وأنا حاليا أدرس في الولايات المتحدة الأمريكية على نفس القسم أكمل البكالوريوس ...

    أنا الإبن الخامس من سبعة أبناء .. 4 خوات و 3 أبناء .


    ][ أسمكـ المستعآر :

    ليس لدي اسم مستعار .


    ][ الهوآيــــآت :

    كرة القدم - تنس الطاولة - السفر .


    ][ أفضل شهر بالسنه بالنسبه لك :

    ربيع الثاني - بسبب ولادتي في هذا الشهر .

    ][ حلمك بآلحيـــآهـ :

    أن أحقق على كل شي أسعى وراءه .. أيا كان .

    ][ أجمل سنوآت مرت عليكـ :

    أثناء ماكنت أدرس في المرحلة الثانويه وخاصة في ثالث ثانوي .

    ][ برآمجك المفضلة :

    كل البرامج الرياضيه والبرامج السياسية .

    ][ حدثنـــآ عن شخــصيتكـ :

    والله في الحقيقة , أنا شخصية خليط بين العصبية والرومانسية بمعنى في مواقف تستدعي العصبيه.. ولكن سرعان مااتغلب عليها وألتزم الهدوء ... أما الرومانسيه فلها أيضا مواقف كثيرة في حياتي فهي تلازمني في كثير من الأحيان ... وأحب أضيف شخصية المزح والضحك والفرفشه فمن يعرفني يعرف هذا الشي جيدا .

    ][ أجمل بلد زرتهآ :
    على مستوى الوطن العربي لبنان(بيروت) .

    ][ لونك المفضل :

    اللون الأزرق

    ][ مثلك الأعلى:

    من دون أدنى شك الوالد هو مثلي الاعلى .. فاأنا كربون من شخصيته تماما .. وأحب أقتدي به في كل شي .. فاأنا أفتخر كثيرا بأن أقتدي بشخصية مثل شخصية والدي .. وهو دائما يعلمني بعدم الإستسلام لأي شي بل يحثني للمثابرة والكفاح ... الله يعطيه الصحة والعافية وطولة العمر يارب .

    ][ حكمتـــكـ بآلــح ــيآه :

    أحب المثل اللي يقول: ماحك جلدك مثل ظفرك بمعنى: لن تجد أحدا يعطيك ماتريد .. عليك ان تسعى بنفسك لكي تحقق ما تريد .

    ][ شيئ يحزنك و شيئ يغيظك :

    عندما يكون الناس ليس على قلب واحد .. وكثرة الفتن والمفاسد ..
    والذي يغيظني الاستغفال والكذب وعدم المبالاة .


    ][ شنو الشيئ الي يفرح سلوم السلوم :

    الأمانة والصدق والمحبة .

    ][ حدثنآ عن أفضل شخصيه بالنسبه لسلوم :

    الشخص الذي يضع الله أمامه في كل شي ... وأحب الشخص أيضا الذي يحاول مرارا وتكرارا رغم فشله بالمرات الأولى .

    ][ رآيك في أعضاء مملكة أطياف :

    والله الصراحه أنا كنت لا أعرفكم من قبل وتشرفت بمعرفة الاخ/ سعد الخوفي الذي يتمتع بالإحترام و والتقدير والأخلاق الرفيعة ومن خلال علاقتي به متأكد إن كل عضو في المنتدى على شاكلته .


    ][ بيت ودك تهديه لشخص ، منهو الشخص وشنو بيت الشعر :

    مافي حاجة تستحق الإكتئاب ** دامك تصلي الخمس وأحبابك بخير

    وأهديه لكل شخص
    .

    ][ رأيك بــآلحب :

    الحب هو الداء الذي ليس له دواء
    هو وقود الحياة .. ومن منا يستطيع أن لا يحب ؟؟


    ][ كلمهـ تمنيت سحبهآ :

    كلمة أف ... لما كنت أقولها لأمي وأنا صغير .

    ][ شئ ندمت على عمله :

    إعطاء الثقه لبعض الأشخاص الذي في الأخير تبين لي أنهم لايستحقون الثقه .





    ..






    صور من تكريم المبدع سلوم السلوم :


    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

    لمن لم تظهر الصور لديه بإمكآنه تحميلهم من هنا





    ..






    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"


    الفيديو كليب يهدف إلى علاج ثلاث مشاكل إجتماعية

    وهي الحب و الصحة و المادة

    ويبدأ الفيديو كليب بهم الحب و قد جسد هذا الهم

    بمشهد خاطب متجهز لإعطاء خطيبتة الشبكة - طقم ذهب-

    ثم يأتيه اتصال يلغي الزواج وتبدأ الانشودة

    ثم يأتي دور المريض للهم الصحي وكيف يعاني من مرضه

    وكيف يتذكر أوقات السعادة ثم كيف يشفى

    و دور الفقير للهم المادي وكيف يحمل هم فاتورة الكهرباء والفقر

    وكيف يدعو الله وتنفرج عنه

    ثم يختم بدور الخاطب كيف استطاع أن يكمل حياتة


    :: معلومات الكليب ::

    كلمات وألحان

    سلوم السلوم

    فكرة الكليب

    سلوم السلوم

    الهندسة الصوتية

    عبدالسلام المجيدي


    تصوير

    حسام


    اخراج

    فاضل النهدي



    الاشراف العام

    تركي العصيمي

    انتاج

    مؤسسة روح الفن للإنتاج والتوزيع الصوتي والمرئي


    :: مشاهدة الكليب كامل::

    http://sub5.rofof.com/012akodn11/Fydyw_klyb.html


    :: كواليس التصوير ::

    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

    :: تحميل الكليب ::

    لتحميل كليب [ كان عندك هم ] على الجوال من السعودية أرسل الرقم : 12475

    stc : 808444
    zain : 709900
    mobily : 636046

    للتحميل من صدى
    1122033

    :: تحميل رنّات الألبوم ::


    1122030 ~ اترك اللي راح

    1122031 ~ جا يشوف الحال

    1122032 ~ حبلي الشوكي

    1122033 ~ كان عندك هم

    1122034 ~ لا تضيق

    1122036 ~ ليش الغلا

    1122037 ~ من زمن

    1122038 ~ ياحلم قل لي




    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"






    ..









    وترقبوآ إصدار ألبومه الجديد خلال الأسبوعين القادمين بإذن الله
    وقد أكرمنا سلوم بـ ديمو إصدارهـ القــآدم حصرياً على منتديآت مملكة أطياف

    التحــــميل من هنــــــــــــــآ

    .. إهداء سلوم السلوم ..
    .. لمنتديآت مملكة أطياف ..


    //

    من هنآ

    //







    وفي الختآم
    وتشكر منتديات مملكة أطياف المنشد المبدع /
    أ.سلوم السلوم
    على أخلاقه الرفيعة وتواضعة العالي
    وقبوله ضيافتنا بكل سرور
    نسأل الله لنا ولكم التوفيق والنجآح
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    محبكم ،
    سعد الخوفي



    دمشق لآتحزني وفي آلنفوس كرآمهة ..
    قديمة 26 - 12 - 2010, 22:59
    المشاركة 2
    الحديدى
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
    رقم العضوية : 26282
    المشاركات: 201
    افتراضي
    شكرا لك
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

    تحديث تلقائي كل 5 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

    نظام مكافحة جرائم المعلوماتية السعودي صور وثيقة النظام السمع والطاعة لولاة الأمر في المعروف

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 11:21.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 009669200920037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.