الملاحظات
الركن العام للمواضيع العامة
:: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

موضوع كامل وشامل بكل مايختص في علامات يوم القيامه

Like Tree2معجبون
  • 2 أضيفت بواسطة ولد الغربيه

اضافة رد
رقم المشاركة # 1  
أضيفت بتاريخ 12 - 04 - 2010 عند الساعة 10:47
صورة 'ولد الغربيه' الرمزية
ولد الغربيه
:: عضو نشيط ::
ولد الغربيه غير متواجد حاليآ بالمنتدى
بيانات موقعي
اسم الموقع: الفلته
اصدار المنتدى: 3.8.7
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74710
الدولة : ....................
العمر: 1
المشاركات: 3,351
قوة السمعة : 594
افتراضي

  موضوع كامل وشامل بكل مايختص في علامات يوم القيامه



اليوم جمعت لكم اكبر قدر من مواضيع الي تشمل علآـلآمـ‘ـأإـت يوم القيآإممه في هذأإ الموضوع
بصرأإـحه طويل بس يستاهل انك تقرأإـه



ندخل فى الموضوع

الموضوع بعنوان نهايه العالم للشيخ (نبيل العواضى)


(نهاية العالم)

(نبيل العواضى)


علامات الساعة التي تحققت

* تطاول الناس في البنيان.

* كثرة الهرج (القتل) حتى أنه لايدري القاتل لما قتل والمقتول فيما قتل.

* إنتشار الزنى.

* إنتشار الربا.

* إنتشار الخمور.

* إنتشار العازفات والأغاني والمغنيات والراقصات.

) قال الرسول صلى الله عليه وسلم: سيكون أخر الزمان خسف و مسخ وقذف قالوا ومتى يارسول الله ؟ إذا ظهرت المعازف والقينات وشربت الخمور.(

* خروج نار من الحجاز تضيء لها أعناق الإبل ببصرى (الشام) وقد حصل عام 654 هجري.

* حفر الأنفاق بمكة وعلو بنيانها كعلو الجبال.

* تقارب الزمان.

(صارت السنة كشهر والشهر كإسبوع والإسبوع كيوم واليوم كالساعة والساعة كحرق السعفه)

* كثرة الأموال وإعانة الزوجة زوجها بالتجارة.

* ظهور موت الفجأة.

* أن ينقلب الناس وتبدل المفاهيم.

("قال الرسول صلى الله عليه وسلم: سيأتي على الناس سنون خداعات .يصدق الكاذب ويكذب الصادق ويخون الأمين ويؤمَن الخائن وينطق الرويبظة" (والرويبظة هو الرجل التافه يتكلم في أمر العامة)

* كثرة العقوق وقطع الأرحام...

* فعل الفواحش (الزنا) بالشوارع حتى أن أفضلهم ديناً يقول لو واريتها وراء الحائط.





علامات الساعة الكبرى

معاهدة الروم

في البداية يكون المسلمين في حلف (معاهدة) مع الروم نقاتل عدو من ورائنا ونغلبه وبعدها يصدر غدر من أهل الروم ويكون قتال بين المسلمين والروم . في هذه الأيام تكون الأرض قد ملئت بالظلم والجور والعدوان ويبعث الله تعالى رجل إلى الأرض من آل بيت النبي محمد صلى الله عليه وسلم (يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : أسمه كأسمي وأسم أبيه كأسم أبي , يملأ الله به الأرض عدلاً وقسطاً كما ملئت ظلماً وجوراً(



خروج المهدي

يرفض هذا الرجل أن يقود الأمه ولكنه يظطر إلى ذلك لعدم وجود قائد ويلزم إلزاماً ويبايع بين الركن والمقام فيحمل راية الجهاد في سبيل الله ويلتف الناس حول هذا الرجل الذي يسمى بالمهدي و تأتيه عصائب أهل الشام , وأبذال العراق , وجنود اليمن وأهل مصر وتتجمع الأمة حوله. تبدأ بعدها المعركة بين المسلمين والروم حتى يصل المسلمون إلى القسطنطينية (إسطنبول) ثم يفتحون حتى يصل الجيش إلى أوروبا حتى يصلون إلى روميا (إيطاليا) وكل بلد يفتحونها بالتكبير والتهليل وهنا يصيح الشيطان فيهم صيحة ليوقف هذه المسيرة ويقول : إن الشيطان قد خلفكم في ذراريكم ويقول قد خرج الدجال . والدجال رجل أعور , قصير , أفحج , جعد الرأس سوف نذكره لاحقأ , ولكن المقصود أنها كانت خدعة وكذبه من الشيطان ليوقف مسيره هذا الجيش فيقوم المهدي بإرسال عشرة فوارس هم خير فوارس على وجه الأرض (يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : أعرف أسمائهم وأسماء أبائهم وألوان خيولهم , هم خير فوارس على وجه الأرض يومئذ ) ليتأكدوا من خروج المسيح الدجال لكن لما يرجع الجيش يظهر الدجال حقيقةً من قبل المشرق

ولايوجد فتنه على وجه الأرض أعظم من فتنه الدجال.



خروج الدجال

يمكث في الأرض أربعين يوماً ,يوم كسنة , ويوم كشهر , ويوم كأسبوع , وباقي أيامه كأيامنا, ويعطيه الله قدرات فيأمر السماء فتمطر , والأرض فتنبت إذا آمنوا به , وإن لم يؤمنوا وكفروا به , يأمر السماء بأن تمسك مطرها والأرض بأن تقحط حتى يفتن الناس به. ومعه جنه ونار , وإذا دخل الإنسان جنته , دخل النار , وإذا دخل النار , دخل الجنة. وتنقلاته سريعه جدا كالغيث أستدبرته الريح ويجوب الأرض كلها ماعدا مكة والمدينة وقيل بيت المقدس . من فتنه هذا الرجل الذي يدعي الأولوهيه وإنه هو الله (تعالى الله) لكنها فتنه , طبعا يتبعه أول مايخرج سبعين ألف من اليهود ويتبعون كثيرا من الجهال وضعفاء الدين. ويحاجج من لم يؤمن به بقوله , أين أباك وأمك , فيقول قد ماتوا منذ زمن بعيد , فيقول مارأيك إن أحييت أمك وأباك , أفتصدق؟ فيامر القبر فينشق ويخرج منه الشيطان على هيئه أمه فيعانقها وتقول له الأم , يابني, آمن به فإنه ربك , فيؤمن به, ولذا أمر الرسول صلى الله عليه وسلم أن يهرب الناس منه ومن قابله فاليقرأ عليه فواتح وخواتيم سورة الكهف فإنها تعصمه بإذن الله من فتنته.

ويأتي أبواب المدينه فتمنعه الملائكة من دخولها ويخرج له رجل من المدينة ويقول أنت الدجال الذي حذرنا منه النبي , فيضربه فيقسمه نصفين ويمشي بين النصفين ثم يأمره فيقوم مرة أخرى. فيقول له الآن آمنت بي؟ فيقول لا والله , ماأزدت إلا يقيناً , أنت الدجال.

في ذلك الزمان يكون المهدي يجيش الجيوش في دمشق (الشام) ويذهب الدجال إلى فلسطين ويتجمع جميع اليهود كلهم في فلسطين مع الدجال للملحمة الكبرى.



نزول عيسى بن مريم

ويجتمعون في المناره الشرقية بدمشق , في المسجد الأبيض (قال بعض العلماء أنه المسجد الأموي) , المهدي يكون موجود والجاهدون معه يريدون مقاتله الدجال ولكن لايستطيعون , وفجأة يسمعون الغوث (جائكم الغوث , جائكم الغوث) ويكون ذلك الفجر بين الأذان والإقامة. والغوث هو عيسى بن مريم ينزل من السماء على جناحي ملك , فيصف الناس لصلاة الفجر ويقدم المهدي عيسى بن مريم للصلاه بالناس , فما يرضى عيسى عليه السلام ويقدم المهدي للصلاة ويصلي ثم يحمل الرايه عيسى بن مريم , وتنطلق صيحات الجهاد (الله أكبر) إلى فلسطين ويحصل القتال فينطق الشجر والحجر يامسلم ياعبد الله , هذا يهودي ورائي فأقتله , فيقتله المسلم فلا يسلط أحد على الدجال إلا عيسى أبن مريم فيضربه بحربه فيتقتله ويرفع الرمح الذي سال به دم ذلك النجس ويكبر المسلمون ويبدأ النصر وينطلق الفرح بين الناس وتنطلق البشرى في الأرض. فيخبر الله عز وجل عيسى بن مريم , ياعيسى حرز عبادي إلى الطور (أهربوا إلى جبال الطور) , لماذا؟؟ قد أخرجت عباداً لايدان لأحد على قتالهم (أي سوف يأتي قوم الآن لايستطيع عيسى ولا المجاهدون على قتالهم)



خروج يأجوج ومأجوج

فيهرب المسلمون إلى رؤوس الجبال , ويخرج يأجوج ومأجوج لايتركون أخضر ولايابس , بل يأتون على بحيره فيشربونها عن أخرها (تجف) , حتى يأتي أخرهم فيقول , قد كان في هذه ماء. طبعاً مكث عيسى في الأرض كان لسبع سنين , كل هذه الأحداث تحدث في سبع سنين , عيسى الآن من المؤمنين على الجبال يدعون الله جل وعلا , ويأجوج ومأجوج يعيثون بالأرض مفسدين وظنوا أنهم قد قتلوا وقضوا على جميع أهل الأرض , ويقولن نريد أن نقتل ونقضي على أهل السماء , فيرمون سهامهم إلى السماء ,فيذهب السهم ويرجع بالدم فيظنون أنهم قتلوا أهل السماء (يخادعون الله وهو خادعهم)



نهاية يأجوج ومأجوج وموت عيسى عليه السلام

بعد أن يلتهوا بمغنمهم ويدعوا عيسى بن مريم والمؤمنون الصادقون , يرسل الله عز وجل على يأجوج ومأجوج دودة أسمها النغف يقتلهم كلهم كقتل نفس واحدة ..

فيرسل عيسى بن مريم رجلا من خير الناس لينزل من الجبل ليرى ماحدث على الأرض , فينظر ويرجع يبشر عيسى ومن معه أنهم قد ماتوا وأهلكهم الله. فينزل عيسى والمؤمنون إلى الأرض مستبشرين بقتل يأجوج ومأجوج وعندها يدعوا عيسى ربه بأن ينجيه ويخلصه لأنهم قد أنتنوا الأرض كلها , فتأتي طيور عظيمة فتحمل هذه الجثث , وينزل المطر فيغسل الأرض , ثم تنبت الأرض ويحكم عيسى بن مريم حكمه العادل في الأرض , فتنبت الأرض وتكثر الخيرات , ثم يموت عيسى بن مريم .



خروج الدابة

بعد هذه الأحداث , تبدأ أحداث غريبة , يسمع الناس فجأة أن هناك دابة خرجت في مكة , حيوان يخرج في مكة. هذا الحيوان يتكلم كالبشر , لايتعرض له أحد. فإذا رأى إنسان وعظه , وإذا رأى كافر , ختم على جبينه أنه كافر , وإذا رأى مؤمناً ختم على جبينه أنه مؤمن ولن يستطيع تغيره. يتزامن خروج الدابه , ربما في نفس يوم خروجها , يحدث أمر أخر في الكون , وهو طلوع الشمس من مغربها حيث يقفل باب التوبة نهائيا , لاينفع أستغفار ولا توبة في ذلك اليوم. تطلع الشمس لمدة ثلاث أيام من المغرب ثم ترجع مرة أخرى , ولاتنتهي الدنيا غير أن باب التوبة قد أغلق.



الدخان

وبعدها يحدث حدث أخر , فيرى الناس السماء كلها قد أمتلئت بالدخان , الأرض كلها تغطى بدخان يحجبهم عن الشمس وعن الكواكب وعن السماء. فيبدأ الناس (الضالون) بالبكاء والإستغفار والدعاء , لكن لاينفعهم.



حدوث الخسوف

يحدث ثلاثة خسوفات , خسف بالمشرق, وخسف بالمغرب, وخسف بجزيرة العرب. خسف عظيم , يبتلع الناس. في تلك الأيام تخرج ريح طيبة من قبل اليمن تنتشر في الأرض وتقبض روح كل مؤمن على وجه الأرض. تقبض روحهم كالزكمة (مثل العطسه) , فلا يبقى بالأرض إلا شرار الناس , فلايوجد مسجداً ولا مصحفاً , حتى أن الكعبة ستهدم (قال الرسول صلى الله عليه وسلم : كأني أراه يهدم الكعبه بالفأس) , فلا يحج إلى بيت الله وترفع المصاحف , حتى حرم المدينة المنورة , يأتيه زمان لايمر عليه إلا السباع والكلاب , حتى أن الرجل يمر عليه فيقول , قد كان هنا حاضر من المسلمين.

في ذلك الوقت لايبقى بالأرض إلى الكفار والفجار , لايقال بالأرض كلمة الله , حتى أن بعض الناس يقولون كنا نسمع أجدانا يقولون لاإله إلا الله , لايعرفون معناها. أنتهى الذكر والعبادة , فيتهارجون تهارج الحمر, لايوجد عداله ولا صدق ولا أمانه , الناس يأكل بعضهم بعضا ويجتمع شياطين الإنس والجن.



خروج نار من جهة اليمن

في ذلك الوقت تخرج نار من جهة اليمن , تبدأ بحشر الناس كلهم , والناس تهرب على الإبل , الأربعه على بعير واحد , يتنابون عليها , يهرب الناس من هذه النار حتى يتجمعون كلهم في الشام على أرض واحدة.



النفخ في الصور

فإذا تجمع الناس على هذه الأرض , أذن الله عز وجل لنافخ الصور أن ينفخ النفخة الأولى فإن الساعة قد قامت. عندها كل الخلق يموتون , البشر والحيوانات والطيور والحشرات والجن وكل مخلوق في الأرض والسماء إلا من شاء الله. وبين النفخة الأولى والثانية أربعون (لايدرى أربعون ماذا؟ يوم , اسبوع , شهر!!) في خلال هذه الأربعين ينزل مطر شديد من السماء , وأجساد الناس من آدم إلى أن انتهت

الأرض تبدأ تنبت وتتكون , فإذا أكتملت الأجساد , أمر الله نافخ الصور أن ينفخ ليرى الناس أهوال القيامة




~~~~~~~(انتهى الموضوع)~~~~~~~



أخــوانــي \أخـواتــي:-
ماالذي بقي من علامـات يوم القيامة....؟؟؟؟
ما الذي لم يتحقق من العلامات الصغرى المنفردة ؟؟
لا شيء ..
جميع العلامات الصغرى .. حدثت والكثير منها تكرر حدوثه زيادةً في التأكيد ..
مالذي بقي من العلامات الصغرى المصاحبة للكبرى .. والتي تحدث خلال وقوع الكبرى
وقرب وقوعها حيث تفصل بينهم فترة من الزمان لا تكاد تذكر ..
لعمري لم يبقى شيء !
ها نحن قد عايشنا الصغرى المنفردة .. ونعايش الصغرى المرافقة للكبرى .. بمعنى
آخر ... نحن نعيش في نهاية الزمان ..
أخبروني بالله عليكم مالذي بقي من هذه لم تظهر ؟! :-
بعثةالنبي صلى الله عليه وسلم ..
- إنشقاق القمر ..
- موت النبي صلى الله عليه وسلم .
- فتح بيت المقدس- حدث ذلك في عهد عمر بن الخطاب رضي الله عنه وسيحدث في عهد المهدي .
- كثرة المال والاستغناء عن الصدقة ..
- ظهور الفتن ..
- انتشار الأمن ..
- ظهور النار بالحجاز حدث في القرن السابع الهجري - ..
- قتال الترك المغول - ..
- قتال العجم ..
- ضياع الأمانة ..
- رفع العلم وظهور الجهل ..
- كثرة أعوان الظالم وظهور الكاسيات العاريات ! إنتشار الزنى وظهور الفاحشة .
- انتشار الربا ..
- استحلال الموسيقى والغناء والخمر ..
- زخرفة المساجد والتباهي بها ..
- التطاول في البنيان ..
- ولادة الأمة ربتها - اختلف العلماء في معنى هذا الحديث .. فمنهم من قال إنها تلد ربتها
أو ربها نصاً .. ومنهم من قال كرواية مسلم أنه إذا ملك الرجل جارية فاستولدها كان
الولد بمنزلة السيد لها . وقيل أن تبيع النساء الأمهات أولادهم ويكثر ذلك فيتداول الملاك
المستولد حتى يشتريها ولدها .. وقالوا أنه كثرة العقوق فيعامل الابن أمه معاملة السيد
لأمته من الإهانة والسب ...
- كثرة الهرج والمرج (القتل)..
- تقارب الزمن .. تقارب الأسواق ..
- ظهور الشرك في الأمة الإسلامية ..
- ظهور الفواحش وقطيعة الرحم وسوء الجوار .. تمسك الشيوخ بمظاهر الشباب .
- كثرة الشح .. كثرة التجارة .. ظهور الخسف والمسخ والقذف .. كثرة الزلازل ..
- ارتفاع أسافل الناس : .. ذهاب الصالحين ..
- عدم إفشاء السلام .. التماس العلم من الأصاغر ..
- الرؤيا الصادقة للمؤمنين .. انتشار التعليم والكتابة ..
- ترك العمل بالسنن .. الاختلاف في رؤية الهلال ..
- كثرة الكذب في نقل الأخبار .. كثرة شهادة الزور وكتمان شهادة الحق ..
- كثرة النساء وقلة الرجال .. كثرة موت الفجأة ..
- عودة أرض العرب مروجاً وأنهاراً .. كثرة المطر وقلة الزرع ..
لم يبقى شيء بالطبع .. لأن الكبرى أوشكت في الظهور .. إن لم تكن قد بدأت !
أولى العلامات الصغرى المصاحبة للكبرى التي بدأت في الظهور ..
هي انحسار نهر الفرات عن جبل الذهب .. ستظهر هذه العلامة قرب ظهور المهدي ..
وبالفعل بدأ نهر الفرات في انخفاض منسوب مياهه .. قال صلى الله عليه وسلم : " لا
تقوم الساعة حتى يحسر الفرات عن جبل من ذهب يقبل الناس عليه .. فيقتتل من كل مائة
تسعة وتسعون .. ويقول كل رجل منهم لعلي أكون أنا الذي أنجو " .. وتلك فتنة
شديدة ومقتلة عظيمة .. قتال دائر بين الرجال من أجل أخذ الذهب .. ولا يصل إليه أحد ..
ومن حضر تلك العلامة فلا يأخذ من الذهب شيئاً كما أمر النبي صلى الله عليه وسلم : "
يوشك الفرات أن يحسر عن جبل من ذهب فمن حضره فلا يأخذ منه شيء " ..
وثاني علامة هو كلام السباع والجمادات للإنسان ..
هل سُتدهش عندما تعلم أن هذه العلامة قد ظهرت من عهد النبي صلى الله عليه وسلم!
في الحديث الصحيح عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : جاء ذئب إلى راعي الغنم فأخذ
منه شاه فطلبه الراعي حتى انتزعها منه . قال : فصعد الذئب على تل فأقص جلس على
أسته واستذفر أدخل ذنبه بين فخذيه- فقال : عمدت إلى رزق رزقنيه الله عزوجل
وانتزعته مني ، فقال الرجل : تالله ان رأيت كاليوم ذئباً يتكلم! قال الذئب : أعجب من
هذا رجل في النخلات بين الحرتين يخبركم بما مضى وبما هو كائن بعدكم . وكان الرجل
يهودياً فجاء الرجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم وخبره .. فصدقه النبي عليه الصلاة
والسلام .. ثم قال الرسول صلى الله عليه وسلم :" إنها أمارة من إمارات بين يدي الساعة
قد أوشك الرجل أن يخرج حتى تحدثه نعلاه وسوطه ما أحدث أهله بعده " ..
ثالث علامة : تمني الموت من شدة البلاء :
قال صلى الله عليه وسلم :" لا تقوم الساعة حتى يمر الرجل بقبر الرجل فيقول ياليتني مكانه " ..


قال ابن مسعود رضي الله عنه : سيأتي عليكم زمان لو وجد أحدكم الموت يباع لاشتراه ..
إنه البلاء العظيم .. وابتعاد الناس عن شريعة الإسلام .. وكثرة القتل بين
المسلمين .. وقد حدث ذلك في بعض البلاد مثل البوسنة والهرسك وغيرها .. وسيحدث
قريباً ..
رابعاً : كثرة الروم وقتالهم للمسلمين ..
والروم هم الغرب عموماً .. قال صلى الله عليه وسلم : " لا تقوم الساعة والروم أكثر الناس " ..
أعتقد أن هذه العلامة يمكن ملاحظتها بكل وضوح ! وسيغدر بنا بنو الأصفر ..
وسيقاتلوننا ..
قال عليه السلام : " أعدد ستاً بين يدي الساعة .. فذكر منها هدنة تكون بين بينكم وبين
بني الأصفر ( الروم) فيغدرون ، فيأتونكم تحت ثمانين غاية راية تحت كل غاية اثنا عشر ألفاً " .
نحن الآن نعيش نهايات عصر الهدنة مع الروم .. ولسوف يغدرون .. وستكون ملحمة عظيمة
تنتهي بإذن الله بنصر المسلمين .. تحت قيادة المهدي ..
خامساً : فتح القسطنطينية ..فُـتحت في عهد الفاتح .. وسوف تفتح من جديد لأنها
أصبحت علمانية .. وسيكون
فتحها بالتكبير والتهليل .. الروم ستقاتل المسلمين أتعلمون لماذا ؟
لأن الروم يطلبون من المسلمين أن يخلوا بينهم وبين الذين أسلموا منهم فيقول
المسلمون : لا والله لا نخلي بينكم وبين أخواننا ، فتكون الحرب التي تنتهي بإذن الله
بنصرالمسلمين ..
أيبدو هذا الشرط مألوفاً حالياً نوعاً ما ؟؟؟!
الهدف من ذكر العلامات الصغرى ليست للتسلية إنما تذكرة لأولي الألبـــــــــــــاب ..
أخــبروني مالذي فعلناه في الدنيا من أعمال أمرنا بها الخالق،كيف سنواجهه
سبحانه وتعالى يوم الساعة...اللهــم نسألك حسن الخاتمة..
" فهل ينظرون إلا الساعة أن تأتيهم بغتة فقد جاء أشراطها "( سورة محمد 18 )
انشروها بقدر المستطاع .. ( لا اله الا الله محمد رسول الله ) من نشر هذه الجملة له 3 آلاف
حسنة بإذن الله



~~~~~~~(انتهى الموضوع)~~~~~~~




العلامات التي تدل على يوم القيامه 3 اجزاء
الجزء الاول علامات مضت وانتهت وهي العلامات الصغرى الجزء الثاني علامات تحدث ومازالت تحدث وهي علامات وسطى وعلامات تحدث في المستقبل وهي العلامات الكبرى واكثرها شده
اولا العلامات الصغرى
وهذه العلامات ظهرت ايام النبي والصحابه والتابعين
1-بعثه الرسول اللهم صلي وسلم وبارك عليه
حيث قال ( بعثت انا والساعه كهاتين وقرن بين اصبعيه السبابه والوسطى)متفق عليه
2-انشقاق القمر
يقول الله تعالا (اقتربت الساعه وانشق القمر )
وانشقاق القمر حدث في عهد الرسول وهذه كانت احد معجزاته التي ساعدت على نشر الاسلام في بلاد الهند ففي يوم امر محمد بقدره الله ان ينشق القمر فأنشق وقال الناس ان محمد ساحر ولكن جاء بعد ذلك رجل وهو ملك الهند في هذا الوقت رأى القمر وهو ينشق فجاء وفوجئ بأن من فعل ذلك بشر فأسلم ولكن الكفار بعندهم يقولون ان سحر محمد ممتد ولكن منذ وقت قريب تأكدت وكاله ناسا الامريكيه ان هذا الحدث صحيح وعندما هبطت مركبه الفضاء على سطح القمر فوجئو بوجود انشقاق طويل على سطح القمر وهذا ما يؤكد صحه ديننا وهم لا يعلمون
3-فتح بيت المقدس
وهذه العلامه انتهت في عهد عمر بن الخطاب حيث ان الروم النصارى طلبو الصلح من عمر واشترطو ان لا يسلمو مفاتيح القدس الا لعمر بن الخطاب لانهم وجدو في كتابهم الانجيل (ابشري يا اورشاليم عليك بالفاروق ينقيك مما فيك)

4- اقتتال فئتين عظيمتين من المسلمين
قال الرسول (لا تقوم الساعه حتى تقتتل فئتان عظيمتان دعواهما واحده) وجزء من الحديث متفق عليه
وهذه الدعوه الواحده هي توحيد الدوله الاسلاميه وهذان الفريقان هما على بن ابي طالب ومعاويه ابن ابي سفيان وقصه التحكيم
5-الموت الكثير بالوباء والطاعون
حيث ان حديث الرسول يقول(اعدد ستا بين يدي الساعه :موتي ثم فتح بيت المقدس ثم موتان يأخذ فيكم كعقاص الغنم ..... الخ)
ومعنى موتان :اي الموت الكثير بالوباء
عقاص:داء يصيب الدواب خاصه الاغنام فتموت فجأه
وهذا الموت الجماعي قد حدث في عهد الخليفه عمر بن الخطاب (طاعون عمواس بالشام) وقد حدث في بيت المقدس ومات الكثير من الصحابه
6-نار تخرج من الحجاز :
قال رسول الله: (لاتقوم الساعه حتى تخرج نار من ارض الحجاز تضئ اعناق الابل ببصرى)
وذكر القرطبي انها بدأت بزلزله سنه 654 او 653 هجريا
وقال انها استمرت ثلاثه اشهر تذيب الحجر ولا تحرق الشجر
7-ان تلد الامه ربتها:
قال الرسول (ان تلد الامه ربتها وان ترى الحفاه العراه العاله رعاه الشاء يتطاولون في البنيان )
قيل : ان كثره الفتوحات الاسلاميه واخذ الاسيرات وهن الاماء فان حملت الامه لسيدها ولدا صار بمنزله ابيه فيصبح هذا الفتى عبدا لابيه
8- وقد سمعت ان هناك علامه اخرى وهي قتال المسلمين لناس صفر الوجوه ضيقين العينان وهم المغول وقد حدث ذلك في عهد سيف الدين قطز حاكم مصر في هذا الوقت وقد استطاع سحقهم ومنعهم من الاستيلاء على الدوله الاسلاميه



~~~~~~~(انتهى الموضوع)~~~~~~~



بسم الله الرحمان الرحيم
(وإذا البحار سجرت) (الأية 6 سورة التكوير)
كلنا قرأنا هذه الأية و قلنا كيف تسجر البحار أى تشتعل ولكن العلماء اثبتو صدق و إعجاز هذه الأية فالمياه تتكون من زرتان هيدروجين وزرة اكسوجين فقال العلماء أن عند إتحاد زرتان هيدروجين تتكون قنبلة تسمى بالقنبلة الهيدروجينية و هى قادرة على شق الأرض نصفين و هى حتى اليوم لم تخترع لأحتياجها لطاقه هاءلة مثل الطاقة الناتجة عن انفجار زرى فيوم القيامة تكون الشمس فوق رؤس الناس فالشمس هى الطاقة الهاءلة فعندما تقترب الشمس من الأرض تتحد زرات الهيدروجين التى تتواجد فى الماء بمساعدة الطاقة الصادرة من الشمس فتشتعل المياه و تنشق الأرض فبهاذا يثبت لنا العلماء عظمة القدرة الإلهية فلا تقل شىء إلا سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



~~~~~~~(انتهى الموضوع)~~~~~~~


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الجزيرة تبث خبرا عن ظهور إحدى علامات الساعة في فلسطين..
الخبر : مقتل مستوطن إسرائيلي في ظروف غامضة المصدر
: قناة الجزيرة توقيت الخبر : ( نشرة أخبار الثانية ظهرا توقيت الدوحة )
المذيعة : إيمان بنوره المراسلة : شيرين أبو عاقلة
نص الخبر كما ذكر إيمان بنوره:
"مازالت أنباء القصف الإسرائيلي على رام الله تتواصل ومازالت أرتال الدبابات تواصل مسيرها نحو
مقر القيادة الفلسطينية، وفي هذه الأثناء تنضم إلينا مراسلتنا في رام الله شيرين أبو عاقلة لتوافينا بآخر المستجدات من هناك ..
شيرين ما آخر الأنباء المتوفرة لديك بعد القصف الذي شهدته رام الله صباح اليوم ..
- شيرين أبو عاقلة: نعم إيمان .. هناك أنباء عن توقف القصف الإسرائيلي على رام الله وذلك بعد مقتل مستوطن إسرائيلي في ظروف غامضة اثارت مخاوف الجنود الإسرائيليين وجعلتهم يتراجعون, بل إن بعضهم انسحب من موقعه وعاد إلى تل ابيب ...
- ايمان بنورة: كيف وقعت الحادثة أرجو منك التوضيح اكثر , يبدو أن الموضوع يحتاج الى تفاصيل أدق شيرين ..
- شيرين أبو عاقلة: نعم إيمان ..الموضوع متشعب جدا فهو ذا صلة دينية من ناحية وذا أبعاد سياسية من ناحية أخرى وذا تأثيرات جانبية على كافة الأصعدة.. ومن المستحسن أن أبدا بسرد القصة .. ((عند حوالي الساعة الثامنة من صبيحة اليوم
خرج ثلاثة شبان فلسطينيين في طريقهم إلى المستشفى المركزي الموجود في رام الله ليتفقدوا مصابا لهم كان قد
أصيب في قصف جوي مساء البارحة ..إلا انهم حين وصلوا إلى منتصف الطريق , رأوا مستوطنا يهوديا يقف على أحد
الأرصفة , فنظر الشبان إلى بعضهم وقرروا قتل المستوطن , فبدأ يقتربون منه بهدوء شديد حتى لا يشعر بهم , لكن
المستوطن كان يقظا ورآهم , وفر منهم قبل أن يصلوا اليه , وفي ظل خلو المنطقة من السكان بسبب حظر التجول
المفروض على المنطقة وأيضا خلوها من المدرعات الإسرائيلية التي غالبا ما تتواجد في اماكن أخرى ذات أهمية
عسكرية , راح الفلسطينيون يطاردون المستوطن وظلوا خلفه الى أن ادخلوه أحد الشوارع المغلقة ليتمكنوا من محاصرته
هناك وقتله ولكنهم حينما وصلوا الى هناك لم يجدوا أحدا وكأن المستوطن لم يدخل الى الشارع .. فظل الفلسطينيون
يفتشون عنه حتى فشلوا في ايجاد أي اثر له وبينما هم عائدون سمعوا صوتا يناديهم فلما التفتوا الى مصدر الصوت لم
يجدوا أحدا فظنوا انهم يتخيلون وواصلوا مسيرهم عائدين الا أن الصوت تكرر أكثر من مرة وفي المرة الأخيرة استطاعوا
أن يحددوا مصدر الصوت وعرفوا انه يأتي من خلف أحد الأشجار القريبة فظنوا أن احد المصابين من جراء القصف يستنجد
بهم فذهبوا لانقاذه الا انهم حين وصلوا الى مكان الشجرة سمعوا صوتا غامضا يأمرهم بالنظر خلف الشجرة لرؤية
اليهودي وقتله .. فلما نظروا الى خلف الشجرة وجدوا بالفعل المستوطن مختبأ هناك فحاصروه وعالجه أحد الشبان بعدة
طعنات بسكين كان يحمله حتى فارق المستوطن الحياة , وفرالفلسطينيون من المكان حتى لايثيروا أي شبهة أو يراهم
أحد جنود الاحتلال .. وقرروا الذهاب الى المستشفى واخبار المسؤليين هناك بما حدث وما ان وصلوا حتى اخبروا من
كان في المستشفى وفي غضون ساعات قليلة انتشر الخبر في أنحاء رام الله ووصل الى مسامع اليهود الذين أربكهم
خبر كثيرا ولخبط أوراقهم .))
- ايمان بنورة: نعم شيرين .. ماحدث اليوم موافقا لما أخبر عنه نبينا الكريم صلوات الله وسلامه عليه في أحد أحاديثه الشريفة ...
- شيرين أبوعاقلة: نعم ايمان .. وللعلم فإن نص الحديث كما يلي : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( لاتقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود ,فيقتلهم المسلمون , حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر أو الشجر , فيقول الحجر أو الشجر يامسلم ياعبدالله هذا يهودي خلفي تعال فاقتله , الا الغرقد فأنه من شجرهم) ......... الخ"
أخي المسلم أوقف مشاعرك .. أفكارك .. مخططاتك التي بنيتها بعد قراءتك لهذه السطور لكن لو حصل وأوردت الجزيرة في الساعات أو الأيام القادمة خبرا كالذي قرأت ..
هل ستعتبر الخبر مفاجأة سعيدة وبداية لنهاية معاناة قاسها أبناء فلسطين طوال نصف قرن من الزمان .. أم أنه سيصيبك الرعب من سماع خبر كهذا لأنه قد يكون البداية الحقيقية لتوالي علامات
الساعة وقرب يوم القيامة ...
Arafat و Radia معجبون بهذا .
....................................
أضيفت بتاريخ 12 - 04 - 2010 عند الساعة : 13:04
رقم المشاركة # 2
:: عضو نشيط ::
صورة 'Radia' الرمزية
تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2010
رقم العضوية : 80301
الدولة : الجزائر
المشاركات: 1,552
قوة السمعة : 2133
افتراضي
اسمحلي بنقله الي منتدااااااااااااي

روعة جزاك الله خيرا

احلي ++++++++
الحمد الله علي نجاحي في امتحاناتي
اللهم باركلي انا وخطيبي وسهلي اموري
أضيفت بتاريخ 13 - 04 - 2010 عند الساعة : 20:20
رقم المشاركة # 3
:: عضو نشيط ::
صورة 'ولد الغربيه' الرمزية
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74710
الدولة : ....................
العمر: 1
المشاركات: 3,351
قوة السمعة : 594
افتراضي
اسمحلي بنقله الي منتدااااااااااااي

روعة جزاك الله خيرا

احلي ++++++++
خذ راحتك انقله وين ماتبي

الله يوفقك
....................................
أضيفت بتاريخ 13 - 04 - 2010 عند الساعة : 20:31
رقم المشاركة # 4
:: عضو نشيط ::
صورة 'Arafat' الرمزية
تاريخ الإنضمام: 19 - 11 - 2005
رقم العضوية : 12478
الدولة : тяαι∂ηт
العمر: 24
المشاركات: 4,468
قوة السمعة : 5216
أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى Arafat
افتراضي
جزاك الله خيراً
لك أحلى تقييم
أضيفت بتاريخ 14 - 04 - 2010 عند الساعة : 02:15
رقم المشاركة # 5
:: عضـــو::
صورة 'OTarab' الرمزية
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2009
رقم العضوية : 70022
الدولة : المغرب
المشاركات: 92
قوة السمعة : 54
افتراضي
تم نقله للفيسبوك وشكرا على الخبر آخر خبر احسست فيه برعشة غريبة سبحان الله
شركة OTarab لخدمات الويب ( توقف تطوير الموقع بسبب الدخول في مشروع جديد و العودة ستكون افضل)
أضيفت بتاريخ 11 - 05 - 2010 عند الساعة : 09:33
رقم المشاركة # 6
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31649
الدولة : doha-qatar
المشاركات: 837
قوة السمعة : 69
افتراضي
اخوي على ان موضوعك مفيد جدا الا ان موضوعك فيه بعض من الخزعبلات ونشر الاشاعات الا وهو موضوع قناه الجزيره
فقط تناقلت اغلب المنتديات هذه الاشاعه سنه 2003 وتبين ان هذا الخبر اشاعه
اتمنى مسح حتى نكون عقلانين بعض الشئ
شكرا لك
أضيفت بتاريخ 11 - 05 - 2010 عند الساعة : 09:50
رقم المشاركة # 7
:: عضو نشيط ::
صورة 'باسمـ' الرمزية
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73652
الدولة : لا اله الا الله
المشاركات: 2,004
قوة السمعة : 797
افتراضي
جزاك الله خيرا
وهذا الفيلم الصوتي يجسد او يبين تلك القصص كفيلم وثائقي تمثيلي

الفيلم الصوتي : اخر ايام الارض يحكي علامات يوم القيامه ونزول المسيخ الدجال
والله أنصح الناس بتحميله لانه فعلا اكثر من رائع
تابعوني علي
BaSeM
أضيفت بتاريخ 11 - 05 - 2010 عند الساعة : 10:45
رقم المشاركة # 8
:: عضـــو::
صورة 'futuremaster' الرمزية
تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2010
رقم العضوية : 79593
المشاركات: 108
قوة السمعة : 50
افتراضي
جزاك الله خيرا

بارك الله فيك
اضافة رد

العلامات المرجعية

موضوع كامل وشامل بكل مايختص في علامات يوم القيامه


« هل سئلتم انفسكم هذا السؤال واقع يوتيوب - الفقر والحياة ~ من تقديمي وإخراجي ~ »

أدوات الموضوع
طرق العرض

غلق/فتح (الكل) ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
المراجع : معطّلة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 18:16.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Google
‪Google+‬‏