Shipito
الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

استفسار محالفة قطع اشاارة

الاسمر باشا
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
رقم العضوية : 31960
الدولة : مصر ام الدنيا
العمر: 31
المشاركات: 289
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى الاسمر باشا
قديمة 18 - 02 - 2010, 09:47
المشاركة 1
نشاط الاسمر باشا
  • قوة السمعة : 66
  • الإعجاب: 5
    افتراضي استفسار محالفة قطع اشاارة
    السلام عليكم

    اخوانى المفيمين فى السعودية



    انا اخدت مخالفة قطع اشارة اليوم والعسكرى عطانى القسيمة مكتوب فيها قطع اشارة

    ايه هى العقوبة هل غرامة مالية فقط ولا حجز ايضا

    اللى يعرف بس يقول حتى لا تصدمونى الله لا يهنكم
    قديمة 18 - 02 - 2010, 10:03
    المشاركة 2
    صورة 'tc-wb.com' الرمزية
    tc-wb.com
    :: صاحب موقع إستضافه ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 72033
    الدولة : K.S.A - الزلفي
    المشاركات: 6,058
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى tc-wb.com
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى tc-wb.com
    افتراضي
    خاص بإستفسارات ومساعدات الركن العام [ 34 ] ( 123 ... الصفحة الأخيرة)
    قديمة 18 - 02 - 2010, 10:07
    المشاركة 3
    صورة 'حنين العيون' الرمزية
    حنين العيون
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 67757
    الدولة : جازان
    المشاركات: 1,114
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى حنين العيون
    افتراضي
    اتوقع والله اعلم << تفلسف مدير مرور جدة


    900 ريال مع زيادة كل ثلاثين يوم الدبل لمدة مرتين فقط يعني بعد شهر تصير 1800 ريال وبعد شهرين 2700 ريال << ربا بس مشي .

    ولايوجد حجز
    اللهم أرحمهم كما ربياني صغيرا
    اللهم ارحم أهل جيزان ونجران وظهران الجنوب


    للتواصل 0531847345
    قديمة 18 - 02 - 2010, 10:11
    المشاركة 4
    الاسمر باشا
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 31960
    الدولة : مصر ام الدنيا
    العمر: 31
    المشاركات: 289
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى الاسمر باشا
    افتراضي
    اسف على الخطأ الغير مقصود ولكن ترى والله توى اخد المخالفة جيت سئلتكم اعذرنى

    اتوقع والله اعلم << تفلسف مدير مرور جدة


    900 ريال مع زيادة كل ثلاثين يوم الدبل لمدة مرتين فقط يعني بعد شهر تصير 1800 ريال وبعد شهرين 2700 ريال << ربا بس مشي .

    ولايوجد حجز
    اكيد كلامك ولا لا لانى ناس قالولى انها 500 ريال وما تقدر تدفعها بالصراف لازم فى المرور علشان تتحجز اولا 24 ساعه
    قديمة 18 - 02 - 2010, 10:12
    المشاركة 5
    صورة 'حنين العيون' الرمزية
    حنين العيون
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 67757
    الدولة : جازان
    المشاركات: 1,114
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى حنين العيون
    افتراضي

    اكيد كلامك ولا لا لانى ناس قالولى انها 500 ريال وما تقدر تدفعها بالصراف لازم فى المرور علشان تتحجز اولا 24 ساعه
    أقرت المديرية العامة للمرور مؤخرا نظاما جديداً يتعلق بمخالفات قاطعي الإشارة المرورية وتضمن النظام تدوين مخالفة بحق السائق من قبل الدوريات المعنية بهذا الشأن تحمل المخالفة قيمة 500 ريال وتتضاعف إلى ألف ريال خلال شهر من تاريخها مالم يقوم السائق بسدادها.

    واقتضت عملية سداد المخالفة المرورية لقاطعي الإشارة السجن 24 ساعة ما قبل السداد المالي حيث يرفض النظام الجديد لسداد المخالفات قبول السداد المالي ما لم يكن مصحوباً بإشعار يثبت إيقاف السائق 24 ساعة من إدارة المرور التي قامت بإصدار المخالفة.

    وحدثت المديرية العامة الشبكات البنكية المرتبطة بسداد المخالفات وكذلك نقاط السداد بحيث يتم حجب مخالفة قطع الشارة والتي يقتضي سداد، مراجعة إدارة المرور فقط وإرفاق إشعار السجن مع إيصال السداد ليتم إلغاء المخالفة المرورية.

    مصدر بالمديرية العامة للمرور أكد انه ومن خلال تحديث أنظمة المرور بشأن الإيقاف الفوري بحق السائقين المرتكبين للمخالفات المرورية التي تتعلق بقطع الإشارة استحدث نظاماً جديداً يكفل للسائق اختيار الوقت المناسب للتنفيذ عقوبة الإيقاف. وأشار بأن النظام الجديد يحجب كافة مخالفات قطع الإشارة بحيث يتمكن السائق من سداد كافة المخالفات المرورية الأخرى بالطرق المعهودة عدا مخالفات قطع الإشارة والتي تستوجب الحضور إلى إدارة المرور بالإضافة إلى أن السائق ملزم بسداد تلك المخالفات بشكل سريع والخضوع لعقوبة السجن خلال 30 يوماً بعد سداد مبلغ 500 ريال قيمة المخالفة وذا لم ينصاع لذلك فإنه ملزم بعد ذلك من سداد قيمة المخالفة الذي سيتم مضاعفته إلى 1000 ريال والعقوبة بالسجن 24 ساعة مشيرا إلى أن السائق يستوجب عليه تطبيق العقوبة في المنطقة المرورية التي أصدرت المخالفة المرورية.

    وبحسب النظام الجديد ثم إلغاء المخالفة المرورية المتعلقة بقطع الإشارة من نظام الحاسب الآلي للمرور والذي يمنع السائق من إصدار جواز السفر وإنهاء الكثير من الأمور مالم يتم سداد قيمة المخالفات المرورية بحسب ماهو معمول به نظاما.



    ودع ترايدنت 24 ساعة يالحبيب
    اللهم أرحمهم كما ربياني صغيرا
    اللهم ارحم أهل جيزان ونجران وظهران الجنوب


    للتواصل 0531847345
    قديمة 18 - 02 - 2010, 10:16
    المشاركة 6
    تراتيل
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 29 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 77979
    الدولة : السعـksaـودية
    المشاركات: 271
    افتراضي
    كلام حنين العيون صحيح

    والمصدر هنـــا


    الله يعينك أخوي
    العضوية مستخدمة من قبل مجموعة أشخاص
    ^_^


    قديمة 18 - 02 - 2010, 10:21
    المشاركة 7
    الاسمر باشا
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 31960
    الدولة : مصر ام الدنيا
    العمر: 31
    المشاركات: 289
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى الاسمر باشا
    افتراضي
    شكرا لكم اخوانى
    والله صدمت قطعت الاشارة فى دوران الى اليسار ومافى اى شخص فى الاشارة الثانية وقطعتها ولونها اصفر


    ادخل توقيف ليش حسبى الله ونعم الوكيل
    قديمة 18 - 02 - 2010, 10:24
    المشاركة 8
    صورة 'حنين العيون' الرمزية
    حنين العيون
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 67757
    الدولة : جازان
    المشاركات: 1,114
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى حنين العيون
    افتراضي
    ياخي

    لاتتحسب ولاشيء راح تدفع يعني تدفع والله لو انك ماشي وهيا خضرا وقال لك قاطعها يعني هو صح وانت اكبر كذاب بالكون

    واللهي عندي قسيمة في نجران سرعة اخذت التاريخ واليوم << في نفس هالتاريخ واليوم للأسف لم أكن املك سيارة هذا اول شيء ثاني شيء انا من سكان جدة وعمري ماطلعت نجران واقسم بالله ما اعرف دربها من وين .؟..

    المه يخلصو الدفتر وخلاص
    اللهم أرحمهم كما ربياني صغيرا
    اللهم ارحم أهل جيزان ونجران وظهران الجنوب


    للتواصل 0531847345
    قديمة 18 - 02 - 2010, 10:28
    المشاركة 10
    تراتيل
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 29 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 77979
    الدولة : السعـksaـودية
    المشاركات: 271
    افتراضي
    شكرا لكم اخوانى
    والله صدمت قطعت الاشارة فى دوران الى اليسار ومافى اى شخص فى الاشارة الثانية وقطعتها ولونها اصفر


    ادخل توقيف ليش حسبى الله ونعم الوكيل

    معك شهر أختار اليوم اللي يناسبك للتوقيف (راجع المصدر اللي نزلته)

    بس لازم تتوقف خلال هالشهر (من تاريخ إصدار المخالفة)

    عشان ما تتدبل 1000
    العضوية مستخدمة من قبل مجموعة أشخاص
    ^_^


    قديمة 18 - 02 - 2010, 10:42
    المشاركة 11
    الاسمر باشا
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 31960
    الدولة : مصر ام الدنيا
    العمر: 31
    المشاركات: 289
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى الاسمر باشا
    افتراضي
    طيب التوقيف يكون فى المرور ولا السجن العام

    والتوقيف هذا ايه اخبارة يعنى كويس ولا زى وجه العسكرى

    ولو فى واسطة يقدر يلغى التوقيف
    قديمة 18 - 02 - 2010, 10:47
    المشاركة 12
    تراتيل
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 29 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 77979
    الدولة : السعـksaـودية
    المشاركات: 271
    افتراضي
    طيب التوقيف يكون فى المرور ولا السجن العام

    والتوقيف هذا ايه اخبارة يعنى كويس ولا زى وجه العسكرى

    ولو فى واسطة يقدر يلغى التوقيف

    لا يالغالي التوقيف في إدارة المرور

    وممكن يكون كويس وممكن يكون زي وجه العسكري

    وبالنسبة للواسطة والله مدري نظامهم مدري كيف جاي

    لاكن إذا كانت واسطتك كبيرة ممكن ينحل موضوعك

    المثل يقول (الواسطة فوق القانون)
    العضوية مستخدمة من قبل مجموعة أشخاص
    ^_^


    قديمة 18 - 02 - 2010, 11:09
    المشاركة 13
    الاسمر باشا
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 31960
    الدولة : مصر ام الدنيا
    العمر: 31
    المشاركات: 289
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى الاسمر باشا
    افتراضي
    لا يالغالي التوقيف في إدارة المرور

    وممكن يكون كويس وممكن يكون زي وجه العسكري

    وبالنسبة للواسطة والله مدري نظامهم مدري كيف جاي

    لاكن إذا كانت واسطتك كبيرة ممكن ينحل موضوعك

    المثل يقول (الواسطة فوق القانون)
    اخى ناس الحين قالوا لى انها مخالفة 900 ريال فقط بدون توقيف لانى العسكرى ما اخدنى التوقيف

    فايهما صحيح انا محتار
    قديمة 18 - 02 - 2010, 19:05
    المشاركة 14
    تراتيل
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 29 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 77979
    الدولة : السعـksaـودية
    المشاركات: 271
    افتراضي
    اخى ناس الحين قالوا لى انها مخالفة 900 ريال فقط بدون توقيف لانى العسكرى ما اخدنى التوقيف

    فايهما صحيح انا محتار

    يالغالي أنا منزل لك المصدر

    خلك عنك كلام الناس!

    وبالنسبة للعسكري ما عليه منك تتوقف أو لا

    لأن مصيرك راح تضطر تسدد وقبل ما تسدد لازم تجيب خطاب أنه تم توقيفك
    العضوية مستخدمة من قبل مجموعة أشخاص
    ^_^


    قديمة 18 - 02 - 2010, 19:08
    المشاركة 15
    Abdulsalam
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 66483
    الدولة : المملكة العربية السعودية
    المشاركات: 2,476
    افتراضي
    500 ريال لكن مادري فيها توقيف او لا
    يافارج الهمّ،ويا كاشف الغمّ،فرّج همي ويسّر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي
    وارزقني من حيث لا أحتسب يا ربّ العالمين , قال صلّى الله عليه وسلّم:
    "من قرأ هذا الدعاء وأخبر الناس به فرّج الله همّه"
    مغلق
    العلامات المرجعية

    استفسار محالفة قطع اشاارة


    استفسار عن النت للمصريين حل فايرس الماسنجر 2010

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 11:24.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 009669200920037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.