الملاحظات
الركن العام للمواضيع العامة
:: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

إنفلونزا الخنازير مؤامرة لنهب ثروات العالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بأعضاء وزوار معهد ترايدنت الكرام أحب أنقلكم هالموضوع ونشوف آرائكم وانتقاداتكم : ===== يقف العالم اليوم على قدميه خائفا

اضافة رد
رقم المشاركة # 1  
أضيفت بتاريخ 28 - 06 - 2009 عند الساعة 10:51
صورة '@المبدع@' الرمزية
@المبدع@
:: عضو نشيط ::
@المبدع@ غير متواجد حاليآ بالمنتدى
بيانات موقعي
اصدار المنتدى: صفحتي
تاريخ الإنضمام: 15 - 06 - 2008
رقم العضوية : 60487
الإقامة: :::TRAIDNT FORUM:::
المشاركات: 2,106
قوة السمعة : 533
Exclamationpoint

إنفلونزا الخنازير مؤامرة لنهب ثروات العالم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مرحبا بأعضاء وزوار معهد ترايدنت الكرام

أحب أنقلكم هالموضوع ونشوف آرائكم وانتقاداتكم :

=====
يقف العالم اليوم على قدميه خائفا من هذا الوافد الفتاك الذي يسمى انفلونزا الخنازير، واستنفرت الجهات الصحية الرسمية طواقمها وأجهزتها لمواجهته، واتفق اغلب العلماء والاطباء على خطورته، لكن ما الذي يمنع احدنا من الشك في القضية من اساسها، الم يعاني عالمنا من هذه "التوظيفات" العلمية والاعلامية لتحقيق اهداف تجارية او سياسية او غيرها، الم يتحول العالم في زمن العولمة الى كيان هش يمكن خداعه وتضليله بشتى الوسائل ، أالم نرتجف خوفا من انفلونزا الطيور، وقبل ذلك الجمرة الخبيثة ثم نكتشف لاحقا بان الامر لا يتجاوز الدعاية "المغشوشة" وبان موسمها قد انتهى بنهاية الهدف الذي اشهرت من اجله؟.

تؤكد احصائيات منظمة الصحة العالمية ان الإنفلونزا العادية تصيب سنوياً ما يتراوح بين 25 مليونا 50و مليونا في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها، يدخل منهم ما يتراوح بين 150 ألفا و 200 ألف المستشفيات، ويتوفي بسببها ما يتراوح بين 30 ألفا و40 ألف مريض، ما يعني ان عدد الاصابات بانفلوزا الخنازير يظل رقما عاديا لا يرقى الى مستوى الوباء الذي اعلنته منظمة الصحة العالمية.

ونشرت صحيفة" الغارديان" تقريراً أشارت فيه إلى ان فيروس انفلونزا الخنازير معروف منذ سنوات وقد تفشى في عام 1976 في ولاية نيوجيرسي وأدى إلى حالة وفاة واحدة أما اليوم فالفيروس المنتشر هو فيروس مركب من جينات فيروس انفلونزا الخنازير والبشر والطيور وهو مرض معد يسبب علة تنفسية لدى الخنازير وينتشر بالمزارع نهاية فصل الخريف وبداية الشتاء وينتقل المرض بنفس طريقة انتقال انفلونزا البشر من خلال السعال والعطاس أو لمس سطح ملوث ثم لمس الأنف أو الفم، وتشتمل أعراضه على الحمى والسعال والتهاب الحنجرة وآلام بدنية ورعشة وإعياء ويترافق أحياناً بالاسهال والاقياء فهو مشابه لأعراض الانفلونزا العادية ولكنه أشد فتكاً لمن هم بين سن 25-45 وهو بذلك يشابه وباء الانفلونزا الاسبانية التي فتكت بعشرات الملايين من البشر بأنحاء العالم عام 1918.‏

وأشار تقرير الغارديان إلى انه من غير المحتمل ان ينفع لقاح الانفلونزا الموسمية ضد فيروس انفلونزا البشر مع انفلونزا الخنازير نظراً للاختلاف الشديد بينهما .. وأي قرار لانتاج لقاح جديد لفيروس انفلونزا الخنازير مرهون بمنظمة الصحة العالمية.‏


يبقى السؤال الذي يجب ان نطرحه ماهي مبررات هذه المؤامرات التي تحيكها شركات الادوية بالتواطىء مع قادة ومنظمات وأول الأسباب التي يسوقها المحللون هو إصرار المسؤولين عن الصحة العالمية توجيه العالم للبحث عن اللقاحات الواقية من المرض، وكيفية مواجهة آثاره السلبية على البشرية والاقتصاد، مع تجاهل تام لمرحلة ما قبل انتشار المرض والأسباب التي أدت إليه خلافا لطريقة التعامل مع الأمراض السابقة الشبيهة والتي عرفها العالم، وقد ربط هؤلاء بين انتشار أنفلونزا الخنازير والتقارير التي تحدثت عن تحقيق للجيش الأمريكي في ملابسات اختفاء عبوات زجاجية من أحد المختبرات في قاعدة عسكرية في ولاية ميريلاند تحتوي على عينات من فيروس خطير، وأشارت التقارير إلى أن الفيروس واسمه العلمي "التهاب الدماغ الخيلي الفنزويلي" يصيب الخيول ويمكن أن ينتقل إلى البشر.

وقالت المتحدثة باسم معهد الأبحاث الطبية والأمراض المعدية التابع للجيش الأمريكي: إنه في 97 في المائة من الحالات يعاني الأشخاص المصابون بالفيروس من أعراض شبيهة بالأنفلونزا. من جهة ثانية فقد نشرت جريدة "لوس انجلوس تايمز" الأمريكية، مقالا شكك في أن أنفلونزا الخنازير يعتبر سلالة متحورة ووصفها بأنها غير فتاكه، وقال المقال المنشور نقلا عن عالم جزيئات الفيروسات الدكتور كريستوفر أولسن: إن تفشي فيروس "اتش1- ان 1" قد لايحدث خسارة كبيرة كالتي تسببها الأنفلونزا عادة كل شتاء بدون أيه ضجة إعلامية كبيرة . وأضاف: دعونا لانفقد مسار كون الأنفلونزا الموسمية العادية هي من مشاكل الصحة العامة الضخمة التي يذهب ضحيتها عشرات الآلاف من الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها بالاضافة إلى مئات الآلاف في جميع انحاء العالم. وقال عالم فيروسات الأنفلونزا في مستشفي أبحاث الاطفال في ممفيس : إن هذا الفيروس ليس لديه قدرة القتل مثل فيروس 1918 الذي راح ضحيته مايقدر بـ30 مليون ضحية في أنحاء العالم. وقد تم التعرف على أوجه الشبه بين الفيروس الحالي وفيروس 1918 وكلاهما من سلالة "اتش1- ان 1"وأطلق عليهما هذا الاسم لشموليتهما على نوعين من البروتينات "، وقال الخبير في الميكروبولوجي والأنفلونزا الدكتور بيتر باليسي : هناك بعض الخصائص الجزئيه التي يفتقر إليها الفيروس الحالي ..إذ ليس به الأحماض الأمينية، ولكي يكون فتاكا فإنه يجب أن تزيد عدد جسيماته في الرئة.

وفي عام 2004 نجحت الولايات المتحدة الأمريكية، في استعادة فيروس ظهر في عام 1918 و قتل 30 مليون شخص عن طريق استخلاصه من الحمض النووي لجثة متوفي به في آلاسكا، وقد بررت هذا يومها بغرض التعرف على هذا الفيروس القاتل الذى تعود إليه خمسة أنواع من فيروسات الأنفلونزا الوبائية التي ظهرت بعده. وقد نقلت مجلة "نيو ساينتيست" البريطانية عن عدد من العلماء، أن احتمال تسرب هذا الفيروس من معامل التجريب قد يؤدي إلى نتائج كارثية. وفي مقال نشره موقع "جلوبال ريسيرش" في 14 أغسطس/آب 2008، كتب وليام انجدال تحت عنوان : "مشروع البنتاجون للفيروسات المعدلة" وصف فيه عملية استدعاء فيروس ظهر 1918 بأنها جنون علمة محض، وقال: إن هناك معلومات تشير إلى أن احتكارات الأدوية تعمل مع الولايات المتحدة على تطوير مادة فيروس لترويج لقاح ضده، وقد كان هذا الوقت هو فترة صعود فيروس أنفلونزا الطيور.

وأضاف: إن فيروس الأنفلونزا الأسبانية الذي ظهر عام 1918 وأدى إلى مقتل الملايين هو أحد التجارب الأولى للأسلحه البيولوجية، وأنه ولد في قواعد عسكرية في كنساس، وتم تجريبه على عدد من الجنود أثناء الحرب العالمية الأولى، قبل أن يصبح وباءا فتاكا فيما بعد. وتابع: في الوقت الذي كان عدد ضحايا أنفلونزا الطيور بضعة عشرات من الأشخاص، وجرى تسويق المرض دوليا على أنه خطر ووباء، فإن نحو 460 ألف أمريكي ماتوا في عام 1999 بسبب الآثار الجانبية لدواء أمريكي للقلب اسمه "الأسبارتم"، وكانت الشركة المنتجة له "سيرل – في شيكاغو" على وشك فقدان ترخيص إنتاجه إلى أن تولى رئاستها دونالد رامسفيلد، الذى أصبح فيما بعد وزيرا للدفاع، واستخدم صلاته في واشنطن لتمرير "الأسبارتم". والعجيب أن دونالد رامسفيلد، كان يملك أسهما في شركه أمريكية لإنتاج دواء ضد أنفلونزا الطيور، ورفض أن يبيع أسهمه فيها، على الرغم من انكشاف تعارض مصالح بين موقعه كوزير للدفاع وأسهمه، إثر شراء وزاره الدفاع الأمريكdة أمصالا بمليار دولار لحقن جنود الجيش على سبيل الوقاية من أنفلونزا الطيور.

ويرى المحللون ان هناك عدة دوافع وراء هذه المؤامرة وهي: الرغبة في صرف أنظار الرأى العام عن ضغوط الأزمه الاقتصاديه العالمية بحيث يكون الإحساس بالخطر الصحي أقوى من الإحساس بالخطر الاقتصادي وهو مايؤدي إلى إتاحة الفرصة أمام صناع القرار لكي يتخذوا مواقف معينه قد لايقدرون عليها في توقيتات أخرى. ويرى الخبراء أن هناك سوابق لمثل هذه الأفعال عندما تم التحذير بشكال مبالغ فيه أيضا من أمراض مثل"جنون البقر- الحمى القلاعية – الجمره الخبيثة – السارس – أنفلونزا الطيور" وانتهى الأمر إلى لا شيء فعدد من قتل في كل هذه الأمراض لا يتجاوز عدد القتلى في سقوط طائرة أو غرق سفينة.

ومن الدوافع الاخرى وراء مؤامرة نشر انفلونزا الخنازير الرغبة في تطوير الأبحاث العلمية في مجالات الأنفلونزا والأمراض الوبائية والحصول على نفقات مالية اضافية.

وقد قالت صحيفة "النيوريوك تايمز" في تحليل لها: إن الأزمه الاقتصادية قد أدت إلى تقليص النفقات الماليه المخصصة للقطاع الصحي على المستوى الفيدرالي وعلى المستوى المحلي في كل ولاية أمريكية؛ ما أدى إلى فقدان الآلاف من العاملين لوظائفهم رغم أن الحاجه تبدو ماسة لجهودهم في مواجهة وباء أنفلونزا الخنازير، وشككت الصحيفة في مصداقية مايردده كبار المسؤولين في القطاع حول قدرتهم على مواجهة الوباء بالإمكانيات الحالية.

ومن الدوافع الاخرى الرغبة في رفع قيمة وأسهم الشركات الكبرى المنتجه للأدوية في هذا المجال، وزيادة الطلب على منتجاتها ، فقد ارتفعت أسهم شركة روش بنسبه 4% وأسهم شركة جلاسكو سميث كلاين البريطانية بنسبه 3% ، كما ارتفعت أسهم شركة "بيوتا هولدينجز" الأسترالية التي أصدرت ترخيص دواء "ريلينزا" لشركة جلاسكو، وهو مشابه لدواء "تامفلو" بنسبه 8%. وقال محلل في شركة بريطانية للوساطه الماليه: "إنه مامن شك أن هناك فائدة متصورة فعلية من انتشار الحديث عن المرض.."

وتظهر قلة خطورة انفلونزا الخنازير من خلال اجابات بعض المختصين والقادة فقد كتب كبير الأطباء في المركز القومي لأمراض الكبد والأمراض المتوطنة المصري الأستاذ الدكتور عمران البشلاوي في صحيفة" المصري اليوم " بتاريخ" 18 - 5 - 2009":"نحن ها هنا في مصر لا توجد لدينا انفلونزا في شهور الصيف.. وعليكم الرجوع إلى سجلات وزارة الصحة ، فالصيف في مصر أمراضه كالتيفود الذي ينتقل بالذباب والإسهال والرمد الصديدي،، أما مؤامرة معامل الحامض النووي والفيروسات والشركات العملاقة المتعددة الجنسيات والعابرة للقارات ، التي تمتلك هذه المعامل ، فهي تمثل أخطر تهديد للأمن القومي المصري ، بل للأمن الغذائي.. إن إنشاء منظمة صحة إفريقية عربية ملحقة بالاتحاد الإفريقي.. سوف يرحم الدول الإفريقية من هذه المافيا الخطيرة الرهيبة".


وقد أكد الدكتور نصر السيد مساعد وزير الصحة المصري، أن فيروس "H1N1" ضعيف، وذلك لأن كل الحالات المصابة بالمرض تماثلت للشفاء.

وأكد الدكتور حمدي السيد نقيب الأطباء، أن ما تنشره الصحف عن مرض إنفلونزا الخنازير ووصف معظمه بأنه غير دقيق وفبركة ودجل ولا يمت للحقيقة بصلة.
وفجر نقيب الأطباء مفاجأة عندما أكد أن بعض أنواع الأنفلونزا العادية أخطر من أنفلونزا الخنازير التي تشغل العالم كله حالياً، كما أكد أن الأنفلونزا الآسيوية أكثر خطورة، بدليل شفاء أول 5 أشخاص أصيبوا بإنفلونزا الخنازير، وخروجهم من المستشفى.


وحذر الدكتور حمدي السيد من وقوع المواطنين فريسة لبعض الصيدليات والشركات التي تروج لمصل واق من إنفلونزا الخنازير، وطالب بزيادة التوعية وتركيز الاعلام علي عدم وجود مصل للمرض حتى الآن.


وفي الوقت التي الذي تتخذ فيه دول العالم إجراءات مشددة للحد من انتشار الفيروس، فاجئت السلطات الصحية الاسترالية العالم بإيقافها لكافة الفحوصات الوقائية لمكافحة الفيروس ومنعت وضع المصابين بالفيروس قيد الحجر الصحي، بالإضافة إلى أنها أزالت أجهزة الكشف الحراري من المطارات.

وأشار جيم بيشوب مدير معهد السرطان في كانبرا الى أن "الوباء الهائل لا يعد سوى‍ فرقعة سخيفة"، داعياً المواطنين إلى ممارسة حياتهم كالمعتاد دون قيود.
وقد أصدرت السلطات تعليمات بعدم إغلاق المدارس إذا ما اصيب تلميذ بأنفلونزا الخنازير.


وأوضح نيكولا روكسون وزير الصحة الاسترالي، أنه لا داعي للقلق من التجمعات الحاشدة والفعاليات الرياضية والتنقل بين الولايات والسياحة بصفة عامة من دون قيود في ضوء الطبيعة المعتدلة للفيروس.

فالهالة الإعلامية التي رافقت مرض "أنفلونزا الطيور" ودفعت العالم، بضغط من منظمة الصحة العالمية، إلى إنفاق مليارات الدولارات، هي نفسها التي ترافق مرض "أنفلونزا الخنازير"، ما يعني أن العالم مقبل على دفع مبالغ جديدة، والمستفيد الأوحد منها هي الشركات المصنعة للأدوية، والتي تأخذ صفة "الشركات المتعددة الجنسيات" التي تفوق ميزانياتها ميزانيات عدد من الدول مجتمعة، فتعمل كـ "إخطبوط" يلف أذرعه حول اقتصاديات الدول سواء كانت دولا نامية أم متقدمة، من العالم الثالث أو الأول، بل إنها تتحكم بسياسات الدول، لتغدو محركاً خفياً لرسم سياسات العالم ونهب ما يملكه من ثروات.

=====
المصدر

http://elbashayeronline.com/?page=viewn&nid=54631

القرآن الكريم بصوت أحمد العجمي كاملا اون لاين

::: خدمة حماية السيرفرات :::
- تعطيل الشلات بشكل كامل وعدم عمل اي منها على السيرفر
- الحماية من ثغرات السيم لينك Symlink وقراءته بالسيرفر
- حماية Cpanel
- ومزيد من الاشياء الاخرى
- (( العضوية مستعارة في الوقت الحالي ))

أضيفت بتاريخ 28 - 06 - 2009 عند الساعة : 11:07
رقم المشاركة # 2
.:: عضو متألق ::.
صورة 'T.REX' الرمزية
تاريخ الإنضمام: 21 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42748
الإقامة: وطني بح .
العمر: 20
المشاركات: 6,939
قوة السمعة : 3486
أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى T.REX
افتراضي

كل هذا من أجل المال !

شكرًا لك ..

يقول الحكيم كونفوشيوس : قلي لي وسوف أنسى أرني ولعلي أتذكر أشركني وسوف أفهم .

مدونة تي ريكس !

- اتبعني على تويتر

يجب الزغردة والغناء، واعلموا أن فؤاداً ليس بميت بل هو عريس ليس إلا
البطل لا يولد بطلا وانما يصنعه شعبه واحداث تاريخه

لان فلسطين الارض هي جوهرة الاراضي وبَرَكَة التراب فقد كان عليها ان تدفع ثمن هذه القداسة دمّا وعذابا وتشردا وثباتا وصبرا
أضيفت بتاريخ 28 - 06 - 2009 عند الساعة : 11:10
رقم المشاركة # 3
.:: عضو متألق ::.
صورة 'الأســير' الرمزية
تاريخ الإنضمام: 17 - 06 - 2007
رقم العضوية : 38006
الإقامة: بالجنه إن شآء آلله=(
العمر: 20
المشاركات: 8,559
قوة السمعة : 4320
أرسل رسالة بواسطة MSN إلى الأســير
افتراضي

خله توهم خايفين هاه وكل النهار دق من الخنزير

أضيفت بتاريخ 28 - 06 - 2009 عند الساعة : 11:18
رقم المشاركة # 4
:: عضو نشيط ::
صورة 'XTReMe' الرمزية
تاريخ الإنضمام: 04 - 04 - 2008
رقم العضوية : 55915
الإقامة: مِصر // الكِنــانهـ
العمر: 22
المشاركات: 1,880
قوة السمعة : 314
افتراضي

شكرا لك عزيزى وفيه مؤامرات أكتر من هيك وبيسرقونا برده من غير مؤامرات ونصقفلهم لما يخطبوا عندنا .
وحد لون الموضوع

[ أشهد ألا إله إلا الله و أن محمداً رسول الله ]

ديناميكـ كود | بيت العمل : للدعم الفنى و البرمجيات >> trax1.info
جروب البى اتش بى على الفيس بوك >> aRaBiaN PHP

شكر خاص لإدارة موقع مطور على الدومين

اضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
طرق العرض

غلق/فتح (الكل) ضوابط المشاركة
لا يمكنك اضافة مواضيع جديدة
لا يمكنك اضافة مشاركات
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطّلة
المراجع : معطّلة
Refbacks are متاحة



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 13:29.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
Google

SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.